المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : خسارة النهائيات تعلمنا الدروس ولدي ذكريات جيدة مع دورتموند

الأحد 22/يوليو/2018 - 05:49 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا بعد الوصول للولايات المتحدة الامريكية للحديث عن لقاء بوروسيا دورتموند الالماني غدا الاحد في الكأس الدولية للابطال .

ويبدو أن كلوب قد تابع لقاء مان سيتي وبوروسيا دورتموند ٌقبل المؤتمر الصحفي " شاهدت تشكيلة مباراة مان سيتي ودورتموند ، مان سيتي كان يلعب بلاعبين صغار ، وهذا ما عليك فعله عندما يحتاج اللاعبين الآخرين إلى عطلة " .

وأضاف " لا توجد مشكلة باللعب مع سيتي ويونايتد بهذه الرحلة ( البطولة ) ، لا أعتقد سيستخدمون هذه المباريات للتحليل لهذا الموسم . خسارة النهائيات ؟ لقد لعبنا 3 نهائيات ، فقدناها بطرق مختلفة ، ليست أفضل لحظات حياتنا ، ولكنها تجارب يمكننا محاولة إستخدامها " .

وواصل " نحن قادرون علي المنافسة ، إننا في منتصف فتره التطوير ، أنا سعيد أن أتواجد هنا وأن أعود قليلاً ، لن يروا [ مو وساديو ] يلعبون غدا ، لكنهم سيوقعون على القمصان ، أهتمام الليفر بضم بوليسيتش ؟ لديه عقد مع دورتموند وهذه مشكلة ويتواجد في نادي ينادي جيد حقا للتطوير " .

وختم كلوب عن علاقته القديمة مع بوروسيا دورتموند " لدي علاقة جيدة مع الناس هناك ، هناك الكثير من الذكريات والوقت الرائع هناك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads