المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : خسارة النهائيات تعلمنا الدروس ولدي ذكريات جيدة مع دورتموند

الأحد 22/يوليو/2018 - 05:49 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا بعد الوصول للولايات المتحدة الامريكية للحديث عن لقاء بوروسيا دورتموند الالماني غدا الاحد في الكأس الدولية للابطال .

ويبدو أن كلوب قد تابع لقاء مان سيتي وبوروسيا دورتموند ٌقبل المؤتمر الصحفي " شاهدت تشكيلة مباراة مان سيتي ودورتموند ، مان سيتي كان يلعب بلاعبين صغار ، وهذا ما عليك فعله عندما يحتاج اللاعبين الآخرين إلى عطلة " .

وأضاف " لا توجد مشكلة باللعب مع سيتي ويونايتد بهذه الرحلة ( البطولة ) ، لا أعتقد سيستخدمون هذه المباريات للتحليل لهذا الموسم . خسارة النهائيات ؟ لقد لعبنا 3 نهائيات ، فقدناها بطرق مختلفة ، ليست أفضل لحظات حياتنا ، ولكنها تجارب يمكننا محاولة إستخدامها " .

وواصل " نحن قادرون علي المنافسة ، إننا في منتصف فتره التطوير ، أنا سعيد أن أتواجد هنا وأن أعود قليلاً ، لن يروا [ مو وساديو ] يلعبون غدا ، لكنهم سيوقعون على القمصان ، أهتمام الليفر بضم بوليسيتش ؟ لديه عقد مع دورتموند وهذه مشكلة ويتواجد في نادي ينادي جيد حقا للتطوير " .

وختم كلوب عن علاقته القديمة مع بوروسيا دورتموند " لدي علاقة جيدة مع الناس هناك ، هناك الكثير من الذكريات والوقت الرائع هناك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads