المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياري مينا : نيتي هي البقاء في برشلونة

الأحد 22/يوليو/2018 - 06:11 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري المدافع الكولومبي الدولي مدافع برشلونة الاسباني ياري مينا حوارا صحفيا مع صحيفة " الماركا " الاسبانية قبل بداية الموسم الجديد .

و أعرب ياري مينا عن نيته في البقاء في برشلونة الموسم المقبل " نيتي هي البقاء في برشلونة لانه افضل فريق في العالم لكن اذا لم يرغبوا بذلك فسيتعين عليّ البحث عن أفضل مخرج " .

وأضاف " لدي عقد مع برشلونة وأريد أن أنجح معهم. كانت هناك عروض لكن الآن أريد الاستمتاع بالعطلة ثم سنرى ، هل هنأت أومتيتي بالفوز بكأس العالم ومن كنت تدعم في النهائي ؟ اي لاعب من برشلونة في اي محفل سينال دعمي دائماً وسأكون سعيداً لأجله. كنت على الحياد في النهائي لان لدي زميلٌ في كرواتيا وزملاء في فرنسا " .

وواصل ردا علي سؤال ما هو سرك في تسجيل الاهداف ؟ " أحاول الاستفادة من طولي للتسجيل. على الرغم من كوني مدافعًا إلا أنني أحب دائمًا التقدم لـ الهجوم ومحاولة تسجيل الأهداف من الرُكنيات " .

وتابع " بصراحة، في برشلونة بالكاد ظهرت وأنا بحاجة إلى استعادة الثقة والحقيقة هي أن الأمور سارت على ما يرام في كأس العالم على الرغم من أنني لم أتوقع تسجيل ثلاثة أهداف. قبل البطولة كان أكبر احلامي اللعب فقط والاستمتاع " .

وختم عن اسم المدافع الذي يرغب في بناء شراكة معه " اللعب مع صامويل اومتيتي أو جيرارد بيكيه سيكون دائما ممتعاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads