المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 لاعبين شباب في الأهلي جاهزين لقيادة القلعة الحمراء للألقاب

الأحد 22/يوليو/2018 - 07:49 ص
حسن محمد
طباعة
نجح النادي الأهلي مؤخرا، في تدعيم الفريق بعدد مميز من اللاعبين الشباب، وجاء إبرام هذه الصفقات بالتنسيق بين الجهاز الفني ولجنة الكرة، من أجل بناء فريق قوي ومميز للأهلي في الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من غياب العديد من هؤلاء اللاعبين عن المشاركة مع الفريق، الا أنهم يعدوا نواة المستقبل للقلعة الحمراء بسبب إمكانياتهم الفنية المميزة ومهاراتهم العالية وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين.

صلاح محسن:

صفقة القرن في الكرة المصرية، حيث انضم صلاح محسن للنادي الأهلي في أغلى صفة بتاريخ الدوري المصري بقيمة 38 مليون جنيه مصري، وهي الصفقة التي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الكروي، ويعد محسن من أبرز اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية، ويعول عليه المدرب الفرنسي آمالا كثيرة في الفترة المقبلة مع الشياطين الحمر.

محمد هاني:

يمتلك هاني مهارات عالية جعلته من أفضل لاعبي الجبهة اليمنى في مصر، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي بسبب وجود أحمد فتحي أحد أبرز لاعبي الكرة في تاريخ مصر، ولكن يعد هاني من أهم البدائل والخيارات الفنية لمدربي القلعة الحمراء لاسيما وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مكان.

أحمد حمدي:

حاوي الأهلي، واللاعب الذي أثنى عليه جميع المدربين بسبب مهاراته العالية وثقته الكبيرة على الرغم من صغر سنه، وتطور أداء حمدي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتلقى اللاعب الشاب العديد من العروض للرحيل عن الفريق ولكن لجنة الكرة رفضت وتمسكت بالنجم الشاب.

ناصر ماهر:

خليفة عبد الله السعيد في الأهلي، والذي قدم موسما استثنائيا مع سموحة العام الماضي، ويعد ناصر ماهر من أمهر لاعبي الدوري المصري، ويتميز بالمهارات العالية والسرعات والتمريرات الدقيقة، وقررت لجنة الكرة عودة اللاعب عقب انتهاء إعارته لفريق سموحة ورفضت تجديد فترة الإعارة لعام أخر.

عمار حمدي:
نجح الأهلي في ضم عمار حمدي موهبة النصر الصاعدة، والذي قدم موسما رائعا مع فريقه بالعام المنقضي، وتلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية في مقدمتها عرض بازل السويسري، ولكنه فضل الانضمام للقلعة الحمراء بعد اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بقدرات اللاعب وإمكانياته.

محمد فخري:

ضم الأهلي محمد فخري من صفوف غزل المحلة في يناير الماضي، ولم يشارك اللاعب مع الفريق الأول حتى الآن، لكنه لاقى استحسان لجنة الكرة بسبب مهاراته العالية وصغر سنه وموهبته المبشرة لقيادة الفريق مستقبلا.

محمود الجزار:

خليفة وائل جمعة، والذي ضمه الأهلي في العام الماضي، وتلقى الاشادة من مسئولي الأهلي بعد تألقه في مباريات الفريق الأخيرة بالدوري، وكان مرشحا بقوة لتدعيم قائمة الفريق الإفريقية، قبل انضمام المالي ساليف كوليبالي لصفوف القلعة الحمراء منذ أيام.

أحمد ياسر ريان:

مهاجم الأهلي الشاب، والذي يعد من أبرز المهاجمين الواعدين في الكرة المصرية، ويأمل اللاعب في الحصول على فرصة لإثبات قدراته العالية، ورفض الأهلي التفريط في اللاعب خلال العام الحالي لأي نادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads