المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقاتلو الكليات العسكرية يؤدون عملية مخططة بحضور الرئيس السيسي

الأحد 22/يوليو/2018 - 10:32 ص
هاجر الصباغ
طباعة
قدم مقاتلو الكلية العسكرية، النسق الأول للعمل وتجهيزات معدات العمل، وتم التنبيه بضرب النار لأحداث مؤثرات واقعية الحرب، ويتم الآن الاشتباك بين الطلبة والهدف المخطط حيث يتم اعطاء الاشارة مع الأهداف المخططة، واشارة النزول من المركبات، يليها اشارة تنفيذ المهمة بنجاح، وإعطاء اشارة تمام الانتهاء. 

جاء ذلك خلال فعاليات احتفالية تكريم خريجي الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية، بعددًا من العروض العسكرية الرياضية التي تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، حيث ردد طلاب الدفعة 112 أثناء تأديتهم العروض، النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة، والتصدي للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف، وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، حفل تكريم تخريج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية، وذلك بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة، بالتزامن مع الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو.

ويشهد فعاليات حفل التخرج، عدد من طلبة كلية الشرطة، في لمحة تعكس مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة، والجهد المشترك المبذول لتأمين البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads