المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: نخلي بالنا وننتبه تمامًا.. الهدف هو تحريض الناس لتدمير بلدهم

الأحد 22/يوليو/2018 - 12:10 م
شروق ايمن
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري كان دومًا على قدر المسؤوليات، مصححًا لمسارات الوطن المقدس الذي يعلو ولا يعلا عليه، متابعًا: مصر واجهت خلال السنوات الماضية تحديات عديدة فرضت على الدولة خلال تاريخها الحديث، وسط موجه من انهيار الدول وتفكك مجتمعاتها.

وأضاف الرئيس السيسي: الخطر الحقيقي اللي بيمر ببلادنا وبالمنطقة، هو تفجير الدول من الداخل، الضغط والشائعات والأعمال الإرهابية والإحساس بالإحباط وفقد الأمل، الهدف من ذلك هو تحريك الناس لتدمير بلدهم.

وشدد الرئيس السيسي قائًلا: نخلي بالنا وننتبه تمامًا لما يحاك بنا، 21 ألف شائعة في 3 شهور، الهدف منها هو بلبلة وعدم الاستقرار.

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نوط الواجب العسكري لخريجي الكليات والمعاهد العسكرية، خلال مراسم احتفالية تخرج دفعة جديدة من الطلبة.

وصدق الفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، على تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، والتي جاء من ضمنها منح طلبة الدفعة 85 طيران، بكالوريوس الطيران والعلوم العسكرية الجوية، والدفعة الـ 85 علوم عسكرية جوية، درجة بكالوريوس العلوم العسكرية الجوية، ومنح طلبة الدفعة 47 شهادة المعهد الفني للقوات المسلحة.

وشهد حفل التخرج، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، وعدد من الوزراء، وقداسة البابا تواضروس الثانى وبابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدداً من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads