المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الاقتصادية الساعة الواحد ظهر الأحد 22/7/2018

الأحد 22/يوليو/2018 - 01:00 م
حامد العدوى
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الأحد، الموافق 22 يوليو، والتي نستعرضها فيما يلي:



يطرح اليوم، البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ16.2 مليار جنيهًا ، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا ، 8.2 مليار جنيها، وأذون بقيمة 8 مليارات جنيها لأجل 273 يومًا.

تباينت أسعار العملات الآسيوية مقابل الجنيه المصري، وترصد "بوابة المواطن" أسعار صرف العملات الآسيوية، أمام الجنيه المصري اليوم الأحد الموافق 22 يوليو، والتي نستعرضها فيما يلي:

سجل سعر اليوان الصيني حوالي 2.6890 جنيه مصري.

سجل سعر الين الياباني حوالي 16.0094 جنيه مصري.


شهدت أسعار الذهب استقرارًا ملحوظًا، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأحد، الموافق 22 يوليو، رغم الانخفاض الطفيف الذي حدث عالميًا في سعر الذهب. 

يعد تغيير لون الشعر من الأمور التي يفضلها العديد من السيدات واللاتي تشكل بالنسبة لهن خروج عن الروتين اليومي والشكل المألوف، فتلجا الكثيرات من السيدات لصالونات التجميل للحصول على لون معين وتغيير الشكل العام للشعر، ولكن هناك الكثير منهن أيضًا يفضلن عمل ذلك في المنزل من خلال شراء الصبغة وتحضيرها في المنزل بنفسها. 

ترصد "بوابة المواطن" أسعار الدواجن، والتي استقرت في الأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 22 يوليو، وإليكم أسعار الدواجن فى الأسواق والتي جاءت على النحو التالى:-

نرصد أسعار التلفزيون بأنواعه المختلفة، والتي نستعرضها فيما يلي:

 ترصد بوابة المواطن أسعار وأنواع العدسات اللاصقة لليوم الأحد 22 يوليو 2018.

ترصد "بوابة المواطن الإخبارية" عناوين وأرقام هواتف مراكز خدمة وتوكيلات شركة Apple في محافظة القاهرة، تعرف عليها:-

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads