المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: العلاقة بين الشعب وقواته المسلحة والشرطة سرًا مصريًا أصيلًا

الأحد 22/يوليو/2018 - 12:57 م
شروق ايمن
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه يتزامن الاحتفال بعيد ثورة 23 يوليو، مع تخريج دفعة جديدة من أبناء مصر الأوفياء، لينضموا إلى جيش مصر العظيم في مختلف فروعه.

ووجه الرئيس السيسي، كلمته لخريجي الكليات والمعاهد العسكرية قائلًا: أقول لكم في بدء حياتكم العملية، إن انضمامكم للقوات المسلحة المصرية شرف لا يضاهيه شرف، وواجب وطني عظيم يؤديه أبناء مصر المخلصون.

وتابع السيسي قائلًا "لم تتوانى القوات المسلحة والشرطة المصرية، عن أداء الواجب الوطني، ووضع الشعب المصري ثقته فيهما حتى ظلت العلاقة بينهما سرًا مصريًا أصيلًا".

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نوط الواجب العسكري لخريجي الكليات والمعاهد العسكرية، خلال مراسم احتفالية تخرج دفعة جديدة من الطلبة.

وصدق الفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، على تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، والتي جاء من ضمنها منح طلبة الدفعة 85 طيران، بكالوريوس الطيران والعلوم العسكرية الجوية، والدفعة الـ 85 علوم عسكرية جوية، درجة بكالوريوس العلوم العسكرية الجوية، ومنح طلبة الدفعة 47 شهادة المعهد الفني للقوات المسلحة.

وشهد حفل التخرج، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، وعدد من الوزراء، وقداسة البابا تواضروس الثانى وبابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدداً من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads