المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الأحد 22/ 7/ 2018

الأحد 22/يوليو/2018 - 12:57 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الاحد الموافق 22 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

بعد نجاح " نمبر وان ".. محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا القرار

عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بالصدى حول أغنيته الجديدة "نمبر وان"، والنجاح الكبير الذي حققته رغم كل الانتقادات التي وجهت إليه من خلالها، ويفكر في احتراف الغناء وعمل ألبوم وحفلات لجمهوره.


أغسطس المقبل.. طرح فيلم The Meg في المملكة العربية السعودية

يعرض فيلم جيسون ستاثام The Meg في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية، لأول مرة، يوم 9 أغسطس المقبل، كما من المقرر عرض الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 10 من الشهر نفسه.


شاهد.. رقص دينا الشربيني على أغنية لـ" عمرو دياب "

نشرت الفنانة دينا الشربيني، فيديو جديد لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهي ترقص على أغنية" شوقنا" للنجم عمرو دياب، وكانت ترقص على الأسفلت في نفس لحظة سير السيارة، وعلقت على الفيديو، قائلة: كيكي مين تحيا مصر".

شاهد.. أحمد زاهر يغني عيش بشوقك لـ"تامر حسني"

نشر الفنان تامر حسني، فيديو للنجم أحمد زاهر، وهو يغني أغنية " عيش بشوقك"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الفيديو، قائلا: "حبيبي يازيزو يا فنان يا كبير الچيم عامل شغل".

صور.. درة تواصل إطلالاتها الجريئة بالأحمر

نشرت الفنانة درة، صور جديدة لها من أحدث إطلالة لها تألقت فيها باللون الأحمر منقط بالأبيض، ولكنه جريء جدًا، حيث أنه مكشوف من عند البطن وبها فتحة طويلة.

زاب ثروت يتألق في العين السخنة

نشر المطرب زاب ثروت، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "ملوك السخنة".

يستعد المطرب أحمد جمال، لأحياء اليوم الاحد الموافق 22 يوليو أضخم حفلاته الغنائية وذلك في تمام الساعة ٨ مساءًا على حفل المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بالمسرح الروماني بالاسكندرية.

بالأبيض والأسود.. دنيا سمير غانم تثير إعجاب مواقع التواصل

أعربت الفنانة دينا سمير غانم، عن حبها الشديد لجمهورها، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها، قائلة: "أنا أحب جمهوري".

حققت أغنية " يا سمرا" للفنان أدهم سليمان، نسبة مشاهدة تصل إلى 800 ألف، وذلك بعد طرحها بيومين فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير"يوتيوب" وتصدرت الأغنية تريندات جوجل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads