المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 21/ 7/ 2018

الأحد 22/يوليو/2018 - 12:55 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن نشرة أخبار الواحدة ظهرًا، لأبرز الأحداث الرياضية اليوم الأحد، وأهمها الزمالك يخوض اول مران له بعد العودة من ألمانيا، وطارق حامد يظهر في المران.

محمد الشناوي: لن نتنازل عن حلم التتويج الإفريقي

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، أن الفريق جاهز لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


محمد يوسف: الوقت مازال مبكرًا لاستكمال القائمة الإفريقية

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لن يتعجل في غلق القائمة الإفريقية التي يتبقى بها مكانان شاغران بعد قيد الثنائي؛ مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي.

كارتيرون: مواجهة تاونشيب صعبة.. ونسعى لتكرار الفوز عليه في بتسوانا

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أن مباراة تاونشيب بطل بتسوانا المقرر لها يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من مشوار الفريق بدور المجموعات ستكون صعبة للغاية؛ باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.


مفاجأة.. الأهلي يصرف النظر عن ضم أحمد عبد المقصود

يسود اتجاه داخل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، في صرف النظر عن التعاقد مع أحمد عبد المقصود، لاعب نادي الريان القطري، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


غدًا.. الأهلي يستأنف تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفني باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية غدًا الاثنين، استعدادًا لمواجهة تاونشيب التي ستقام يوم 28 يوليو الجاري؛ في رابع مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المصري يًنهي ترتيبات استقبال طاقت تحكيم مباراة نهضة بركان

أنهت إدارة النادي المصري، كافة الترتيبات الخاصة باستقبال طاقم تحكيم مباراة المصري ونهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في السادسة مساءً، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية.


الإصابة تُبعد مدافع الزمالك عن المران

غادر محمد عبد السلام مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مران الفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بسبب تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

جلسة خاصة بين منصور ولاعبي الزمالك

يعقد اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأبيض في تمام الساعة الواحدة ظهرا، قبل دخول اللاعبين المعسكر المغلق المقرر إقامته في احد فنادق التجمع الخامس.


طارق حامد يشارك في مران الزمالك

ظهر طارق حامد لاعب وسط الزمالك للمرة الأولى في مران الفريق الصباحي المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads