المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوى إبراهيم: مصر تعاني من انخفاض حاد في فيتامين D

الأحد 22/يوليو/2018 - 02:11 م
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
أكدت الإعلامية نجوى إبراهيم، أن مصر تعانى فى الوقت الحالى من انخفاض حاد في فيتامين D، وجاءت تلك المبادرة فى المعهد على الكشف المجانى للسيدات لفيتامين D، وفيروس C.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر " إنتي أقوى.. افحصي اطمني"، اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى في المعهد، والذي ينظمه معهد ناصر للبحوث والعلاج بكورنيش النيل، بحضور الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، وإشراف الدكتور أحمد محي القاصد، مساعد الوزير للطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد عزمي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

يذكر أن الهدف من المؤتمر الاهتمام بصحة المرأة والتوعية عن سرطان الثدي وكيفية الكشف المبكر وطرق الوقاية والدعم النفسي للمرأة المصرية.

جدير بالذكر أن الدكتور هاني راشد مدير عام المعهد، قال إن الاهتمام بصحة المرأة يجعلها قادرة على العطاء واستدامة مسيرتها العملية على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات كونها حجر الأساس، سواء كانت في موقع القيادة أم كانت تقدم خدمات الرعاية، مؤكدًا على دورها كأم وسيتضمن اليوم مجموعة من المحاضرات المختلفة المتميزة والكشف المبكر لسرطان الثدي مجانا وجوائز من الفحص الشامل لوحدة صحة المرأة وتحليل فيتامين D.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads