المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زولا: لدي الكثير من الشغف والرغبة في تحقيق نتائج جيدة مع تشيلسي

الأحد 22/يوليو/2018 - 03:28 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب نجم منتخب إيطاليا السابق،و مساعد مدرب تشيلسي الجديد، جيانفرانكو زولا عن تحمسه وسعادته لبدء مغامرته الجديدة مع البلوز مساعدا لماوريسيو ساري .

زولا أشاد بالمدرب الايطالي ماوريسيو ساري، في بداية تصريحاته قائلا: " طالما أن الناس في النادي يدعمون الفريق، وقليل من الصبر، أنا متأكد أنهم سيحصلون على ما يتوقعونه منه. أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه كرة القدم. أنهم منظمون جدًا ويدافعون بشكل جيد جدًا كما أنهم يلعبون كرة قدم جيدة جدًا؛ لطالما أحببت المدربين الذين يلعبون هذه النوعية."

وأضاف زولا: " أعتقد أن هذه الفلسفة التي يبحث عنها النادي في الوقت الحالي. وأعتقد أيضًا بالإمكان أن تكون شراكة جيدة جدًا. ماوريتسيو ساري يستطيع تقديم بالضبط مايتطلع إليه النادي.. من الرائع أن أعمل مرة أخرى لهذا النادي. إنه لأمر رائع أيضًا العمل مع هذا المدرب (ساري) " .

وختم زولا تصريحاته: " لدي الكثير من الشغف والرغبة في تحقيق نتائج جيدة في هذه المغامرة.. أنا أتطلع إلى بذل قصارى جهدي والتأكد من استمرارنا في جلب البطولات والارتياح للنادي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads