المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد 22 - 7- 2018

الأحد 22/يوليو/2018 - 04:28 م
مني رجب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأحد الموافق 22 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

دينا الشربيني تتصدر تويتر.. والجمهور يرد: عايشة فرحة فريق العمل كله

تصدر هاشتاج دينا الشربيني تويتر، عقب نشرها لفيديو برقصة "كيكي"، وتفاعل معها الجمهور وانهالت التعليقات عليها، خاصة وأنها كانت ترقص في الفيديو التي نشرته على أغنية عمرو دياب "شوقنا".

خالد أنور يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصه

نشر الفنان خالد أنور، صورة جديدة له برفقة أصدقائه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة، قائلا: "إنه عيد ميلادي".

نور تُظهر جمال لبنان على طريقتها الخاصة

نشرت الفنانة نور، صورة جمالية للمظاهر الطبيعية في بيروت، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير من لبنان".

مغلق لحين إشعار أخر.. شيري عادل بدون تويتر بسبب الردود

أغلقت الفنانة شيري عادل، حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "توتير"، وذلك بعد التعليقات التي جاءت لها من جمهورها عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

دينا الشربيني تثير الجدل برقصة كيكي وتتصدر الترند

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل عقب رقصة "كيكي" الشهيرة على أنغام الهضبة عمرو دياب "شوقنا"، وتصدرت من خلال هذه الرقصة الترند.

مكسيم خليل يستعرض مهاراته الكروية مع أولاده

نشر الفنان مكسيم خليل، مقطع فيديو له برفقة أولاده وهما يلعبوا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الفيديو، قائلا: "وهي اشترينا لاعب جديد للفريق في أي عيلة حابة تلعب مباراة هاني_خليل، جاد_خليل".


مي كساب تروج لألبومها الجديد " أنا لسه هنا " وتسترجع ذكريات القديم

نشرت الفنانة مي كساب، صورة جديدة من ألبومها "حبيبي وعدني عام 2013، لتستعيد ذكريات القديم وتروج لألبومها الجديد "أنا لسة هنا"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".


تايلور سويفت تنضم إلى فريق فيلم Cats

أعلن موقع "جاست جيرد" انضمام النجمة العالمية تايلور سويفت لفريق عمل الفيلم الموسيقي "Cats" مع المغنية الشهيرة جنيفر هيدسون وايان ماكلين والمذيع جيمس كوردن، كما من المقرر أن يبدأ التصوير خلال هذا العام في انجلترا.


فيديو.. "أكدب عليك" واحدة من إبداعات وردة مع الموجي

قدمت الفنانة وردة الجزائرية واحدة من أجمل إبداعاتها الفنية أغنية "أكدب عليك"، مع الملحن الكبير محمد الموجي، والشاعر مرسي جميل عزيز.

فيديو.. على طريقة دينا الشربيني.. ياسمين رئيس ترقص على أنغام ساعات بشتاق

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الفيديو، قائلة: كيكي_مين تحيا_مصر ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads