المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام.. تعرف على أغلى 7 صفقات في الدوري المصري هذا الموسم

الأحد 22/يوليو/2018 - 11:32 م
حسن محمد
طباعة
شهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي جنونا في أسعار اللاعبين بالدوري المصري، وتم تحطيم رقم صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كأغلى لاعب في سوق الانتقالات المحلية للكرة المصرية.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل غابت أندية القمة في مصر عن أغلى 7 صفقات بالميركاتو الصيفي، حيث لم يتواجد الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وأحتكر فريق بيراميدز الصفقات الـ7 الأغلى في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الحالي، وجاءت على النحو التالي:
1- الشناوى:
نجح فريق بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 53 مليون جنيه، على الرغم من تعرض الحارس لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الفترة الأخيرة وعدم اكتمال شفائه بعد.

أرقام.. تعرف على
2- عبد الله البكرى:
ضم نادي بيراميدز إف سي عبد الله البكري مدافع سموحة عقب إعارته للباطن السعودي، عن طريق تفعيل النادي السعودي لبند الشراء في عقده من سموحة حيث انضم إليه مقابل 45 مليون جنيه، ليصبح البكري ثاني أغلى لاعب في سوق الانتقالات الحالية.
أرقام.. تعرف على
3- على جبر :
لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر انضم لصفوف بيراميدز مقابل 45 مليون جنيه، بعدما رفض فريق وست بروميتش تفعيل بند شراء اللاعب، حيث لم يشارك طوال فترة إعارته للفريق الإنجليزي الموسم الماضي.
أرقام.. تعرف على
4- عمر جابر:
جاء عمر جابر لاعب منتخب مصر ضمن قائمة أغلى اللاعبين في بطولة الدوري المصري، عقب انضمامه لصفوف بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه قادما من لوس أنجلوس الأمريكي.

أرقام.. تعرف على
5- محمد فتحى :
تعاقد نادي بيراميدز إف سي مع محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي مقابل 30 مليون جنيه لدعم الفريق في الموسم الجديد، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك، الا أن جدية عرض بيراميدز جعل الإسماعيلي يوافق على رحيله.
أرقام.. تعرف على
6- محمد مجدى أفشة:
انتقل محمد مجدي قفشة إلى صفوف نادي بيراميدز إف سي من إنبي مقابل 28 مليون جنيه، بعدما كان قريبا للغاية من الانضمام لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن تمسك مسئولي إنبي بدفع مبلغ كبير جعل بيراميدز يفوز بالصفقة.
أرقام.. تعرف على
7- محمد حمدى :
ضم بيراميدز محمد حمدي أفضل ظهير أيسر في بطولة الدوري المصري العام المنقضي قادما من المصري البورسعيدي مقابل 27 مليون جنيه.
أرقام.. تعرف على
وباتت تشسر كل المؤشرات إلى أن الدوري المصري سيشهد منافسا جديدا قويا على لقب بطولة الدوري المصري هذا العام مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي وهو فريق بيراميدز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads