المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تضارب في الصحافة الانجليزية والايطالية حول مستقبل بيانيتش

الأحد 22/يوليو/2018 - 11:55 م
شهاب طاهر
طباعة
تتعدد الشائعات هذه الايام حول مستقبل النجم البوسني ميراليم بيانيتش حيث تقول الصحافة الايطالية أن بيانيتش قد ينتقل الي مانشستر سيتي أو برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية .

صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيططالية نشرت أن يوفنتوس يرغب في مبلغ يتراوح من 80 إلي 90 مليون يورو من أجل التخلي عن بيانيتش ، السيتي خصص مبلغ يصل إلي 100 مليون باوند للتفوق علي برشلونة وتشيلسي وباريس وجوارديولا الآن أصبح جدي وبيانيتش خياره الاول .

الصحافة الانجليزية نفت أن مانشستر سيتي ينوي التوقيع مع ميراليم بيانيتش حيث لا يريد بيب جوارديولا التعاقد مع أي لاعب خط وسط أضافي للموسم المقبل .

صحيفة " الميرور " نشرت أن بيب غوارديولا لا يحاول ابداً التوقيع مع ميراليم بيانيتش مع الأخبار الأخيرة التي ربطت اللاعب مع الفريق ،السيتي نفى الأخبار الأخيرة التي اتت من ايطاليا عن رغبة السيتي في التوقيع مع بيانيتش بمبلغ 89 مليون باوند .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads