المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيولة مرورية وحركة سريعة للسيارات في حي الدقي

الإثنين 23/يوليو/2018 - 11:15 ص
هاجر الصباغ
طباعة
شهدت الطرق الرئيسية والكبارى في حي الدقي، صباح ذكرى ثورة 23 يوليو، سيولة مرورية عالية، وذلك بسبب الأحمال على الطرق والكبارى.

كما رصدت "بوابة المواطن" انخفاض التكدس المرورى في شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، وشارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

وجاءت حركة السيارات سريعة شارع النيل شرقًا من شارع المتحف الزراعي "شارع نوال"، وحتي شارع عبد السلام عارف "شارع ثروت"، بالإضافة إلى شارع عبد السلام عارف "شارع ثروت" جنوبًا من شارع النيل وحتى شارع السودان، وشارع السودان غربًا من شارع ثروت وحتى شارع جامعة الدول العربية على امتداد ترعة الزمر.

وشهدت مناطق شارع ثروت من اتجاه جامعة القاهرة، وتحديدًا أمام أبواب كلية التجارة ودار العلوم سيولة مرورية عالية، وفي الجهة الأخرى من الشارع المدينة الجامعية، ونهاية كوبري ثروت، وشارع أحمد الزيات "المعروف بشارع المرور"، وسور ملاعب المدينة الجامعية، وشارع التحرير من نهاية مركز البحوث وحتى شركة اخوان مقار لصيانة السيارات.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads