المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في حملة أمنية بالبحر الأحمر.. ضبط 28 لفافة هيروين وأفيون بحوزة عاطلين

الإثنين 23/يوليو/2018 - 12:21 م
تامر نصر
طباعة
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط عاطل بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

الب\اية كانت بورود معلومات إلى الرائد أسامة مهران رئيس وحدة مباحث قسم أول الغردقة، تفيد بأن "أحمد. ع" عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بشارع العروسة دائرة القسم، وبحوزته 13 لفافة بداخلهم مسحوق الهيروين المخدر، تزن 40 جرام، مبلغ مالى وقدره 700 جنيه هاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بغاية الاتجار، وأن المبلغ المالى من متحصلاته من الاتجار فى المواد المخدرة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8489 جنح قسم أول الغردقة 2018، وجارى العرض النيابة العامة .

وأسفرت الحملة ذاتها عن ضبط عاطل آخر ضبط بحوزته 15 لفافة متوسطة الحجم من جوهر الأفيون المخدر، تزن حوالى 30 جرام، ومبلغ مالى 220 جنيه، وهاتف محمول عند استقلاله إحدى سيارات الأجرة القادمة من مدينة قنا إلى مدينة القصير بكمين البيضا.

وبمواجة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بغاية الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 536 جنح قسم القصير لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads