المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الاثنين 23/ 7 / 2018

الإثنين 23/يوليو/2018 - 12:58 م
مني رجب
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الإثنين الموافق 23 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

فيديو.. إدوارد وأحمد حلمي أصل رقصة الـ" Kiki "
نشر الفنان إدوارد، مقطع فيديو له مع الفنان أحمد حلمي من أحد المشاهد فيلم "عسل أسود"، وهما يؤدون رقصة الـ " Kiki "، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

شاهد أول تعليق من محمد رمضان على رقصة كيكي
نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو جديد لإحدى معجباته أثناء رقصها على أغنية "Number One" في تحدي رقصة "كيكي kiki"، والتي اجتاحت العالم مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

سامح حسين يوجه رسالة خطيرة من فيلمه الجديد
نشر الفنان سامح حسين، صورة جديدة من فيلم"الرجل الأخطر"، عبر موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير بـ"إنستجرام"، وكتب عليها، كل واحد فينا في البلد دي اتظلم.. من فيلم "الرجل الأخطر" حاليا بالسينمات.

محمد النقلي يبدأ معاينة ديكورات الجزء الثاني من "البيت الكبير"
يستعد المخرج محمد النقلي، فى البدء لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، وذلك بعد معاينة الديكورات الخاصة بالمسلسل، وذلك العديد من الأماكن بالقاهرة، ومنها وسط البلد ومدينة 6 أكتوبر وشبرامنت، كما أن انتهى مؤلف العمل أحمد صبحي من كتابة السيناريو وتسليمها للجهة المنتجة تجهيزًا لانطلاق التصوير.

تعرف على أحلى صدفه لـ"رنا سماحة"
نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة جديدة لها برفقة الفنان محمد رجب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أحلى صدفه باين دي ولا ايه".

راندا البحيري تواصل تصوير فيلم صباح الخير
تواصل الفنانة راندا البحيري، تصوير باقي مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "صباح الخير" مع المطرب إيساف، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

باشا الجيل.. تامر حسني بتوقيع " منعم "
نشر الفنان تامر حسني، صورة جديدة له مثل الباشا بتوقيع المصور منعم، وظهر بها تامر حسني مثل الباشا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

إطلالة صباحية لـ"يارا" تخطف أنظار معجبيها
نشرت الفنانة يارا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير وبداية أسبوع موفّقه للجميع".

راندا البحيري تنشر كواليس فيلم صباح الخير
نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة جديدة لها من كواليس فيلم " صباح الخير" مع أصدقائها الفنانين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: اجمل صحاب. فنانين. بجد ".

عش الدبابير يُعيد صلاح عبد الله للسينما من جديد
يواصل الفنان صلاح عبدالله، تصوير باقي مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "عيش الدبابير"، بطولة النجمة رانيا يوسف، مجدي كامل، أحمد سلامة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads