المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الأحد 23 / 7 / 2018

الإثنين 23/يوليو/2018 - 01:00 م
تامر نصر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، للساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين، الموافق 23 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

36 قرار إزالة تعديات بحملة مكبرة فى أسوان
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، شنت الأجهزة التنفيذية فى مدينة أسوان حملة مكبرة، لإزالة التعديات بالبناء على الأراضى التابعة للدولة، بمتابعة يومية من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ووزير الاسكان، وذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس.


في حملة أمنية بالبحر الأحمر.. ضبط 28 لفافة هيروين وأفيون بحوزة عاطلين
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط عاطل بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


ورشة لصناعة الأسلحة البيضاء يديرها نجار في الغردقة
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ضبطت قوات مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، نجارًا يدير ورشة لصناعة الأسلحة البيضاء، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة .



طريقة جديدة للاحتيال على المواطنين في دمياط.. موبيليا وهمية
طريقة جديدة للنصب تعرض لها المواطنون في محافظة دمياط، ترجع أحداثها عندما سجل عدد من المواطنين بمدينه الزرقا محاضر نصب واحتيال على مكتب العميد ضياء عرفه مأمور مركز شرطة الزرقا ضد نجار يدعي "سامح د م" الذي يقطن بمدينة الزرقا وصاحب ورشه تصنيع موبيليا بذات المدينة.


مصرع طفلة بعد تناولها سم الفئران في المنوفية
في واقعة مؤسفة صباح اليوم الإثنين، لقيت طالبة مصرعها بعد تناولها سم الفئران، حيث فشلت محاولات إنقاذها، وتلقى اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارا بإشارة من مستشفى شبين الكوم الجامعي، باستقبالها ر .ج . ع . ع . ج – 16 سنة طالبة ومقيمة دائرة المركز مصابة بحالة تسمم، ادعاء تناول سم فئران، وتوفيت عقب وصولها.

حل لغز مقتل سائقي توك توك في المنوفية
بعد جهد مكثف من قوات الأمن في تلا، تمكنت مديرية أمن المنوفية، من حل لغز اختفاء سائقي توك توك، وسرقة عدد من المركبات في تلا، حيث تبين أن موظفا بمجلس الدولة، وسائق توك توك، استدرجا المجني عليهما، وقتلاهما، ثم ألقيا جثتيهما في نطاق محافظة الغربية.


الإعدام شنقًا لـ شاب قتل زوجته بعد شكه في سلوكها
حكمت محكمة جنايات الإسكندرية بالإعدام شنقًا، على المتهم يوسف ع.ع، لاتهامه بقتل زوجته لشكه في سلوكها.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads