المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بايرن ميونيخ : أعتزال أوزيل فائدة رياضية للمنتخب

الإثنين 23/يوليو/2018 - 01:27 م
شهاب طاهر
طباعة

أنتقد رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس نجم أرسنال الانجليزي ومنتخب ألمانيا مسعود أوزيل، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مساء أمس، بعد هجوم وانتقادات تلقاها بسبب صورته مع رئيس تركيا رجب طيب أردوغان.

 

وقال أولي هونيس حول مسعود أوزيل " أنا سعيد بأن الحديث قد انتهى، لقد كان يلعب بشكل هابط لسنوات مضت، آخر مستوى قدمه كان قبل كأس العالم ٢٠١٤، و الآن هو يخفي نفسه وأداءه المنخفض خلف هذه الصورة ".

 

وأضاف رئيس بايرن ميونخ " آخر مرة فاز بتدخل و قطع الكرة كان قبل أكثر من أربع سنوات، كل ما يفعله على أرض الملعب هو تمريرات جانبية ، فعلا إن مستواه مخزي  ٣٥ مليون شخص يتابعونه في وسائل التواصل الاجتماعي والذين لا وجود لهم بالطبع في العالم الحقيقي ، كل اهتمامهم إن أوزيل قد صنع تمريرة ".

 

وواصل هونيس في غضبه وهجومه علي أوزيل " كلما لعب بايرن ضد أرسنال كنا نلعب بتركيز ضده لأننا نعرف بأنه نقطة ضعف، اعتزاله ذو فائدة رياضية للمنتخب، حتى في كأس العالم ٢٠١٤ لم يكن لاعب مؤثر طوال هذه السنوات كان أداؤه ضعيف و اﻵن يحاول إلقاء اللوم على أشخاص آخرين " .

 

وتابع " على أوزيل أن يسأل نفسه متى آخر مره لعب بشكل جيد؟ متى آخر مره قطع الكرة؟ اﻵن هو يتم وضع خلف قصة أردوغان وهذا تسلسل طبيعي للأحداث بسبب مستواه السيء في الملعب، لقد انتهز فرصة الصورة ليبرر هذا المستوى " .

 

وختم " طريقة سير الأمور في ألمانيا كارثيه،  لنقوم بتقليصها للأمر المهم وهو الرياضة، وإن قمنا بالتركيز فقط على الرياضة فمستوى أوزيل لا ينتمي للمنتخب الوطني منذ سنوات " .

 

مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتيج وعلى العكس تماما من رئيسه دعم أوزيل علي حسابه الرسمي " كان من دواعي سروري أخي بطل أوروبا 2009 دون 21 عاما وبطل العالم 2014 " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads