المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قرار النيابة ضد المتهم بذبح طفلة داخل مسجد في أوسيم

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:38 م
أية محمد
طباعة

وجهت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، اليوم الإثنين، لهم الخطف والتحايل والقتل العمد وهتك عرض وحيازة سلاح أبيض، المتهم بذبح و هتك عرض الطفلة ميادة أشرف داخل مسجد بمنطقة أوسيم  وتم إحالته إلى محكمة الجنايات لمعاقبته.


وكانت النيابة  تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات، قد انتهت من إعداد المذكرة الخاصة بأمر الإحالة.


وشملت المذكرة اعتراف المتهم بالجريمة حيث جاء بها إنها المرة الأولى التي يتحرش فيها بطفلة أو يقوم بهتك عرضها مبررا فعلته بأن زوجته أنجبت منذ 20 يومًا رضيعة ويعاني من كبت جنسي لعدم قدرته على معاشرتها ما دفعه لاستدراج الطفلة وهتك عرضها. 

 

كما جاء في المذكرة اعترافات المتهم  بأنه استدرج الطفلة صاحبة الـ4 سنوات، وطفل آخر تبين أنه شقيقها وأرسل المتهم الطفل للطابق العلوي للمسجد واصطحب هو الطفلة للطابق الأول ودلف بها إلى دورات المياه، فيما استغرقت جريمته ما بين 20 إلى 30 دقيقة قام خلالها المتهم بالتحرش بجسد الطفلة وملامسة أجزاء حساسة منه وهتك عرضها حتى قام بالاستمناء وخشي من فضح الطفلة لأمره فقام بذبحها بسكين اخفاه داخل ملابسه.

 

وكشفت التحقيقات  أن المتهم ذبحها بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا، وخوفه من افتضاح أمره، حيث يقطن بذات القرية، وتبين أن المتهم يدعى "محمد ش. ا"، 27 عاما، بقرية برطس، معروف عنه سمعته السيئة بين أهالي القرية، وإنه لم يكن ينوي قتل الطفلة، وإنما يحمل سلاحا لوجود خلافات بينه وبين أحد أقاربه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads