المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الإثنين 23/ 7/ 2018

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:58 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الإثنين 23 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

1-قائد القوات المسلحة يهنئ الرئيس السيسي بـ" ذكرى ثورة 23 يوليو "

هنأ الفريق محمد أحمد زكي، وزير الدفاع، الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتقدم لشعب مصر المجيد.

2-مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسى بـ" ذكرى ثورة 23 يوليو "

بعث الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتقدم لشعب مصر المجيد.

3-السفير بسام راضي: المشروعات تضم 3 محطات عملاقة هى الأحدث في العالم

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن المشروعات القومية التابعة للكهرباء والطاقة، وتضم 3 محطات عملاقة، هى الأحدث في العالم.

4-السيسى يفتتح غدًا عدد من المشروعات القومية في مجالات الكهرباء

صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أمس الأحد الموافق 23 يوليو، قائلاً: "أن الرئيس عبدالفتاح السيسى سوف يفتتح غدًا عددًا من المشروعات القومية في مجالات الكهرباء والطاقة".

5-وزير الداخلية يهنئ السيسى بـ " ذكرى ثورة 23 يوليو "

أرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتقدم لشعب مصر المجيد.

6-في ذكرى ثورة 23 يوليو.. "بوابة المواطن" ترصد توافد المواطنين إلى ضريح جمال عبد الناصر

رصدت عدسة " بوابة المواطن" توافد عدد من المواطنين المصريين على ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والذي يقع في كوبري القبة، ضمن الاحتفال بالذكرى الـ66 من ثورة 23 يوليو، صباح اليوم الإثنين.

7-البحوث الفلكية تعلن موعد وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك

أكد مركز البحوث الفلكية، أن الحسابات التي أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أكدت أن غرة شهر ذو الحجة لعام 1439 هجريًا، سيوافق يوم الأحد 12 أغسطس المقبل، على أن تكون وقفة عرفات لعام 1439 هجريًا يوم الاثنين الموافق 20 أغسطس المقبل.

أرسل الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتقدم لشعب مصر المجيد.

9-وزارة التموين تعلن موعد بدء الأوكازيون الصيفى

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، عن بدء موعد الأوكازيون الصيفي، على أن يبدأ في 6 أغسطس المقبل ويستمر لمدة شهر بالكامل حيث ينتهي في 6 سبتمبر القادم، وذلك على عدد من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

10-حزب الجيل الديمقراطى يهنئ الشعب المصرى بـ " ذكرى ثورة 23 يوليو "

هنأ حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان أصدره صباح اليوم لشعب المصرى والشعوب العربية بالذكرى السادسة والستين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة، حيث ووجه التحية للضباط الأحرار وقائدهم العظيم جمال عبد الناصر الذين حملوا أكفانهم على أيديهم ليحرروا مصر من الاستعمار وأعوانه من الملكية والإقطاع والرأسمالية المستغلة ويحرروا الشعوب العربية والإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads