المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية منتصف اليوم الاثنين 23/7/2018

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:43 م
علي صلاح
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة أخبار العاشرة مساءً، لأهم الأحداث الرياضية، جروس يجتمع مع طارق حامد، والعروض تنهال على نجم الأهلي.

العروض الأوروبية تنهال على نجم الأهلي

أصبحت أيام صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد حمودي، معدودة في القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

عمرو وردة في قائمة باوك لدوري أبطال أوروبا

دخل النجم المصري المحترف في صفوف باوك اليوناني عمرو وردة في قائمة فريقه للقاء بازل السويسري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا .

 

فيديو..على طريقة كيكي.. الحضري يصدم جمهوره

قام عصام الحضري حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بأداء رقصة "كيكي" في صحراء عمان .

سكاي سبورت : ليفربول يتحرك لضم مدافع منتخب كرواتيا

أفادت شبكة " سكاي سبورت " البريطانية أن ليفربول الانجليزي يتحرك في هذه الساعات لضم مدافع كرواتيا وبشكتاش التركي دوماجوي فيدا خلال سوق الانتقالات الصيفية .

رسميًا .. بارما مستمر في الدوري الإيطالي

أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم صباح اليوم، عن استمرار بارما في الدوري الايطالي الموسم المقبل ولن يهبط مرة أخري لدوري الدرجة الثانية الايطالي .

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين

عقد ظهر اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، جلسة مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لكرة القدم، بفرع النادي بمدينة نصر، بحضور الكابتن عبد العزيز عبد الشافي وحسام غالي عضوي لجنة الكرة، والكابتن فتحي مبروك؛ رئيس قطاع الناشئين الكابتن هاني رمزي؛ مساعد مدير قطاع الناشئين، والكابتن إكرامي الشحات؛ المشرف على مدربي حراس المرمى بالقطاع.

انقسام على "تويتر" بسبب تغريدة محمد صلاح

تسبب "تغريدة" نشرها النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تعرضه للانتقادات من جانب المتابعين قبل انضمامه لمعسكر فريقه استعدادًا لموسم الجديد.

مرتضي منصور يصدم أعضاء مجلس الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منع كل أعضاء مجلس الإدارة من حضور تدريبات الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

 

جلسة الحسم بين طارق حامد وجروس

يعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الاثنين، جلسة مع طارق حامد لاعب الأبيض، من أجل حسم موقفه بشكل نهائي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

جروس يستقر على القوام الأساسي للزمالك

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على بعض العناصر التي سوف يدفع بها بتشكيل الأبيض في مباريات بطولة الدوري المصري العام.

 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads