المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين
دعاء جمال

دعاء جمال

رسالة إلي إبليس

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 08:25 ص
طباعة
نعم إنها حقا رسالة إلى إبليس.. أهنئه فيها بما استطاع انجازه وتحويل بني البشر إلي مجرد حفنة من عمال عنده، بدون أجر.. استطاع أن يكون قبيلته الخاصة من صفوة البشر دون بذل أي مجهود.. استطاع أن يغويهم وأن يزين لهم الدنيا الزائلة.. "شابوه" إليك أيها الـ "إبليس".

من الممكن أن يتم مهاجمتي بسبب هذه المقالة ولكنها تعبير عن رأي ففي كل مكان نجد الفاسدون.. الذين لا يتورعون ويأكلون حقوق بني البشر دون الالتفات للدار الآخرة، فنجد بعض ممن لهم مناصب حتى وإن كانت صغيرة يضغطون علي من هم تحت أيديهم وإذا لم يفعلوا ما يؤمرون فيقيمون عليهم الحد ويسرحونهم أو بالمعني العامي المتداول "يقطعون لقمه عيشهم"، حتى إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنفسهم أصبحوا يؤكدون علي هذا الأمر بمنشورات مثل "ارتاح يا إبليس وتعلم من بني البشر"ليعبروا عما وصل إليه العالم من سوء.

وموقف آخر مغاير.. فنجد أن الشحاذين يعطفون علي الحيوانات ويطعمونهم تحت بند "الراحمون يرحمهم الله"؛ في حين من يمتلكون الأموال ينهرون الفقراء ويبعدونهم بسبب اتساخ ملابسهم بل وأحيانا يسمون الحيوانات لمضايقاتهم، لذا فإنني فعلا أوجه الشكر لإبليس وأقول له استرح فهناك من ينفذ أوامرك دون مجهود منك ويا ويلتنا علي ما نحن فيه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads