المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المستريح فكرة.. ضبط تشكيل عصابي يجمع أموال المواطنين فى أسيوط بزعم توظيفها

الإثنين 23/يوليو/2018 - 08:21 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسيوط، تحت قيادة اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، من ضبط مدرس، مدير حسابات، مدير بشركة، لتلقيهم مبالغ مالية من المواطنين بلغ إجمالها مليون وثمانمائة ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الزيوت.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن تبلغ لفرع الإدارة بشمال الصعيد بلاغًا من بعض المواطنين، مقيمين بمحافظة بدائرة قسم شرطة ثانِ أسيوط يفيد بقيام كلٍ من المدعو"محمد.ع.ع"، مواليد 1947 مدرس بأسيوط والسابق إتهامه بقضية "ضرب"، نجله" حازم.م" مواليد، 1978مدير حسابات بإحدى شركات الزيوت والشحوم والسابق اتهامه بقضية"ضرب"، ونجله"حسام.م" مواليد 1987 مدير بذات الشركة، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ثانِ أسيوط، بتلقى مبالغ مالية من المبلغين بلغ إجمالها مليون وثمانمائة ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الزيوت مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهم لم يفوا بوعودهم وإمتنعوا عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكورين وأسفر عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم تحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامة.

يأتى  ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصةً جرائم توظيف الأموال، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها، حفاظا على الأمن العام وممتلكات المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads