المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 23 يوليو 2018

الإثنين 23/يوليو/2018 - 10:03 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاثنين، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

أخلت السلطات الفرنسية صباح اليوم الاثنين، مخيم للاجئين في مدينة نانت غربي فرنسا، بعد بلاغات بتدهور حالات اللاجئين الصحية وانتشار الفئران وتفشي مرض الجرب.

صرح رئيس المركز الوطني لإدارة شؤون الدفاع الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف، أن السفارات الروسية في 11 بلدًا تحصي عدد اللاجئين السوريين المقيمين مؤقتا لتقدير اللازم لعودتهم لسوريا.

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الاثنين، ببرقية تهنئة إلي نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري 66 لثورة 23 يوليو.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن إيران تغامر بمواجهة عواقب وخيمة إذا وجهت طهران المزيد من التهديدات لواشنطن.
شنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، والمدعوم من قوات التحالف العربي هجومًا علي الحوثيين في مدينة تعز جنوب غرب اليمن مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

أفادت صحيفة " جيروسالم بوست " الاسرائيلية، أن تل أبيب رفضت عرضا روسيا للحفاظ على تواجد القوات الإيرانية في سوريا على بعد 100 كيلومتر من خط وقف إطلاق النار في مرتفعات الجولان، خلال اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو مساء اليوم الاثنين، بوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، ورئيس هيئة أركان الجيش الروسي فاليري غراسيموف.

أعلنت الامارات عن ترحيبها بقرار محكمة العدل الدولية برفض طلب قطر اتخاذ تدابير مؤقتة ضد الامارات، بناء علي الاتفاقية الدولية للقضاء علي التميز العنصري.

أقر البيت الأبيض بتدخل روسيا بالانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، وذلك عبر لسان المتحدثة باسمه، سارة ساندرز، التي أكدت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يثق بنتائج تحقيقات الاستخبارات الأمريكية والتي أثبتت تدخل موسكو بالانتخابات لكنه ينفي أي نوع من "التواطؤ" بين حملته الانتخابية وروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads