المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة زفتى لـ "بوابة المواطن": حملات مكثفة للقضاء على الكلاب الضالة

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:30 ص
شيرين لقوشة
طباعة
قال المهندس طارق عبدالله نائب رئيس مجلس مدينة زفتى، إن المجلس نظم حملة للقضاء على الكلاب الضالة بشوارع المدينة، بمشاركة محمد الجيزاوي سكرتير الوحدة، والدكتور جميل الشافعي مدير الإدارة البيطرية، والدكتور أيمن قاسم نائب مدير الإدارة البيطرية، وبمشاركة مجتمعية من الدكتور مجدي الجعفري بطب بيطري كفر الشيخ، وقوة من شرطة المرافق.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن "، أنه تم التعامل مع هذه الحيوانات والقضاء على حوالي عشرة منهم، بسبب خطورتهم على المواطن وأمنه، وستتوالى هذه الحملات للقضاء الكلي عليهم. 

جاء ذلك على خلفية هجوم كلاب مسعورة على ٩ مواطنين بينهم أطفال، فى عدد من الميادين الهامة، كـ " منطقة المقابر، موقف طنطا، شارع أبو الحسايب " وعقرتهم فى أماكن مختلفة، وأحدثت بهم إصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى زفتى العام لتلقى العلاج اللازم. 

ولفت إلى أنه تم التعامل مع جميع الشكاوى، وتلقى المصابين كافة الإسعافات المطلوبة، مشيرًا إلى أنه تم إعداد ثلاث حملات نهارية وليلية بالتنسيق مع الإدارة البيطرية وشرطة المرافق، وبحضور الأطباء البيطريين للنزول فى موقع الحادث وبعض المناطق التي تتجمع بها القمامة لوضع المادة السامة في اللحوم للقضاء على الكلب المسعور.

وشدد على أن الوضع تحت السيطرة، ولا توجد أي مشاكل، وتم اتخاذ كافة الاجراءات الطبية والوقائية، وإبلاغ غرفة عمليات المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads