المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساني : ماوريسيو ساري التهديد الاكبر علي مانشستر سيتي

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:40 ص
شهاب طاهر
طباعة

يعتقد جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ليروي ساني أن مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري هو التهديد الاكبر والاكثر خطورة علي نجاح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

ساني يعتقد أن وصول ساري والذي قابلته مانشستر سيتي مرتين في دوري الابطال الاوروبي سيعيد تشيلسي إلي واجهة المنافسة ، وكانت له مقابلة مع شبكة سكاي سبورت .

وقال ساني " أعتقد أن تشيلسي التهديد الاكبر بسبب أنهم جلبوا مدرب جيد ، إذا كنت قد شاهدت طريقة لعب نابولي الموسم الماضي . فقد كانت جذابة للغاية و جيدة . لقد عانينا بالفعل ضدهم . سيحتاجون بعض الوقت للتأقلم علي تكتيك ساري وقد يكونون أقوياء حقا " .

وأضاف " هناك ليفربول أيضا والذي تعاقد مع لاعبين جيدين . يمكن أن يكونوا أقوياء في الموسم المقبل ، أتطلع قدما و استبعادي من المونديال حفزني ، لازالت أريد أن أكون في أرض الملعب وسأعمل بجد أكبر " .

وتابع " لقد شعرت بخيبة أمل في البداية بسبب إستبعادي ، لكني حاولت في أقرب وقت ترك ذلك خلفي و التركيز علي نفسي ، لاعود عقليا أقوي وأتطلع للامام . بالطبع عدت لفريقي في فترة تحضيرات الموسم وأرغب في التركيز الكامل علي الموسم المقبل " .

ساني تحدث أيضا عن وصول رياض محرز إلي مانشستر سيتي " أنه لاعب رائع ، سيضيف لنا مزيد من الجودة وسيساعدنا لنكون أفضل ، المنافسة مع محرز ؟ ستكون جيدة ، لتري الفريق يقدم 100 % دائما من إمكانياته . يجب أن تكون دائما مستعد وتقدم أداء جيد " .

وواصل " الفريق الذي تمتلكه هو الذي يجعلك تقدم الافضل . يمكنك التدوير . برناردو سيلفا يمكنه اللعب في الوسط . يمكن أن نكون أكثر لياقة ونعومة . لن يضطر اللاعبين للعب جميع المباريات الموسم المقبل ، ويمكن أن يحصلوا علي بعض الشفاء والراحة أكثر " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads