المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسباب ترجح كفة حسام حسن لـ"تدريب" منتخب مصر

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 10:38 ص
أحمد البرديني
طباعة
بات حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي قريبا من تدريب الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عقب نهاية عقده مع المنتخب.

ويسود اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأسناد تلك المهمة الي مدرب وطني ويعتبر العميد علي رأس المرشحين لنيل هذا الشرف.

وتستعرض " بوابة المواطن" 4 اسباب قد تجعل من العميد الخيار الانسب للمنتخب في الفترة القادمة.
1- العامل النفسي
يتميز حسام حسن بأنه يجيد شحن اللاعبين نفسيًا بشكل كبير ويتعامل نفسيًا مع اللاعبين بروح قتالية بأسلوب شبيه بما كان يفعله الجوهري مع لاعبيه بخلاف أنه يتمتع بنزعة هجومية كبيرة في طريقة لعبه.
4 أسباب ترجح كفة
3- الطموح
يمتلك حسام حسن طموحا كبيرا ولا يلعب الا من اجل تحقيق الفوز فقط ودائما يرفض الخسارة، كذلك فأنه ينتظر فرصة تدريب الفراعنة منذ فترة طويلة واذا نجح في الوصول لهذا المنصب فأنه سيتمسك به بشكل كبير.
4 أسباب ترجح كفة
3- الرؤية الفنية
تنبأ العميد منذ سنوات بمستقبل مشرق للدولي المصري محمد صلاح وأكد خلال احد البرامج التلفزيونية ان صلاح بأمكانه الوصول الي اكبر اندية الدوري الانجليزي وهو ما حدث بالفعل، كذلك فأن لديه نظرة ثاقبة في اختيار اللاعبين وظهر ذلك خلال تواجده مع المصري البورسعيدي حيث تعاقد مع لاعبين مغمورين واصبحوا نجوم في فترة قصيرة.
4 أسباب ترجح كفة
4- التاريخ
حسام حسن هو احد اساطير الكرة المصرية، ومن افضل من انجبتهم الملاعب في مركز خط الهجوم، فضلا عن أنه الهداف التاريخي للفراعنة ويمثل قدوة للعديد من اللاعبين لذلك فأن سيستطيع فرض شخصيته عليهم واحداث النظام في الفريق
4 أسباب ترجح كفة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads