المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 24 / 7 / 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:04 م
تامر نصر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، للساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، الموافق 24 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

النيابة تنتظر تقريرا فنيا حول مضبوطات واقعة مسجلة خطر البساتين
بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، كلفت، اليوم الثلاثاء، نيابة البساتين الجزئية، خبراء المعمل الكيميائى بمصلحة الطب الشرعى بإعداد تقرير فنى بالمضبوطات فى واقعة القبض على مسجلة خطر وابنها وبحوزتهما 4 كيلو حشيش و3000 قرص مخدر بالبساتين


مسن يلقى مصرعه أمام قطار في سوهاج
استقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مستشفى المراغة المركزي رجلا مسنا جثة هامدة عقب اصطدام قطار VIP به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بناحية الضياع دائرة مركز المراغة.


بعد بتر يده إثر حادث.. تتخلى عن زوجها وتعاشر الرجال
في مثل تلك المواقف تظهر المعادن من البشر، بسوئها وقبحها، ظاهرة جلية دون تجميل أو تزيين، حيث أقام الزوج "جلال.م" دعوي نشوز ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بإمبابة، بعد أن تخلت عنه وهربت وتركته بمفرده وخانته بعد إصابته بحادث بتر على إثره يديه، مما دفعه لتطليقها مرتين، وعاد لها بعد رجاء من والدايها وطفلها، وأن والدته هى القائمة على رعاية طفله.


تفاصيل الساعات الدامية في حريق مول الموسكي.. خسائر بالملايين
في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، كان قاطني وتجار شارع الموسكي بمنطقة العتبة على موعد مع حادث مؤسف، حيث شب حريق داخل مول تجاري بشارع الموسكي، ما أدى إلى حدوث حالة من الذعر بين المواطنين، فيما دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 8 سيارة إطفاء لإخماد الحريق.


طلق زوجته وطردها مع أطفالها الأربعة.. المحكمة ألزمته بدفع هذا المبلغ
أنصفت محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، زوجة طلقها زوجها وطردها مع أولادها الأربعة من مسكن الحضانة واستولى عليه وزوجته الجديدة، وهذا بإلزامه بدفع مبلغ مليون و720 ألف جنيه نفقة بأنواعها من تاريخ تخلفه عن الإنفاق على الزوجة وأطفاله الأربعة.


مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية
في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لقى طفل في قرية كوم الضبع التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، مصرعه، صعقا بالكهرباء أثناء لهوه بجوار غسالة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


مشاجرة داخل قطار بالمنوفية تسفر عن إصابة 3 أشخاص
في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، نشبت مشاجرة داخل قطار القاهرة- منوف بمحافظة المنوفية وذلك بمحطة قطار شطانوف، أصيب على إثرها 3 أشخاص بينهم عاملين بالقطار بسبب قيام شخص بجذب مكابح الهواء مما أدى إلى توقف القطار، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


تعرف على قرار نيابة قصر النيل بخصوص اختلاس محاسب وصديقه مليون جنيه
أصدرت نيابة قصر النيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بإشراف سمير حسن المحامى العام، قرارا بخصوص محاسب وصديقه بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة اختلاس مليون جنيه، والادعاء بتعرضه للسطو المسلح وسرقتها .





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads