المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يستعد لـ"الإعلان" الرسمي عن صفقة مالكوم

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:50 م
شهاب طاهر
طباعة
يستعد برشلونة الإسباني للإعلان الرسمي عن صفقة ضم جناح بوردو الفرنسي النجم البرازيلي مالكوم، ليكون ثالث صفقات برشلونة هذا الصيف بعد ضم كليمنت لينجلت و آرثور ميلو .

موقع "جول" العالمي، في البداية أول من أنفرد بأن صفقة مالكوم أغلقت لبرشلونة علي حساب روما الايطالي رغم أن الاخير رفع عرضه إلي 41 مليون يورو ، لكنه خسر السباق وأن مالكوم سيوقع عقدا لخمس سنوات براتب 5 مليون يورو و الصفقة تمت ب 41 مليون يورو .

شبكة " راديو كاتالونيا " أكدت أيضا ان الإتفاق تم بين البارسا و بوردو و بين البارسا ووكيل اللاعب و أن مالكوم سيصل الليلة لبرشلونة بعد ظهر اليوم .

صحيفة " الاس " الاسبانية نشرت أن مالكوم أصبح تعزيز جديد لبرشلونة ، بينما نشرت صحيفة " الليكيب " الفرنسية أن مالكوم بعد تفاوضه مع أرسنال وأنتر ميلان وروما انتهي به المطاف في برشلونة وسيرتدي الرقم 7 ، ونشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " أن مالكوم برشلوني .

إذاعة " راديو مونتي كارلو " الفرنسية نشرت أن الامر قد انتهي ومالكوم أصبح برشلوني وتوصل البارسا لاتفاق مع بوردو مقابل 41 مليون يورو ووافق اللاعب .

الصحافة الايطالية أكدت أن اللاعب سينتقل إلي برشلونة ولن ينتقل إلي روما ، سيخضع مالكوم للفحوصات الطبية غدا وقد أكد وكيل أعمال اللاعب أنه لن يذهب إلي روما وأن هذا القرار كان الافضل .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads