المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب أولوية المرور في الشارع.. مصرع شخص إثر مشاجرة في القليوبية

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:05 م
أحمد هلال
طباعة
في واقعة مؤسفة صباح اليوم الثلاثاء، وبسبب أولوية المرور في الشارع، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة نشبت بين عائلتين في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة ، حيث تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام.

وفي التفاصيل جاء أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتي "سالطوح " و"أبو زيد" في سرياقوس، ووجود جثة ومصاب.

وعلى الفور تم إبلاغ اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، لينتقل في الحال العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وقوة من مركز الخانكة، وتم السيطرة على المشاجرة،وتبين أن مشاجرة وقعت بين عائلتى "سالطوح " و" أبوزيد".

التحريات عن الواقعة دلت بوضوح عن أن سبب المشاجرة كان قيام اثنين من عائلة "سالطوح" بالسير بدراجة نارية في الطريق فاصطدما بدراجة نارية أخرى يقودها شخص من عائلة "أبو زيد" فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها كل طرف بالاستعانة بعائلته، ونشبت مشاجرة بالشوم فقام أحد أفراد عائلة "سالطوح" بإطلاق عدة أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته فلقي "س. ع . أبو زيد" مصرعه، وأصيب آخر من نفس عائلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads