المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الدوامات الساحبة".. أهم اسباب إغلاق شاطئ النخيل بالإسكندرية

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 03:32 م
خالد المصري
طباعة
شاطئ النخيل يعد من أهم شواطئ محافظة الإسكندرية، والذي يقصده الآلاف من الأسر المصرية بمحافظات الوجه البحرى والقاهرة، من أجل قضاء عطلة الصيف، نظراً لتوافر الخدمات وبأسعار مخفضة مقارنة بغيرها من الشواطئ الأخرى، إلا ان حالات الغرق هذا العام نتيجة ارتفاع المد والجزر خلال الأيام الماضية، الأمر الذي دفع مجموعة من الشباب لإطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإغلاقه.

"الدومات الساحبة للبشر.. عدم وجود رجال إنقاذ"، هذه هي الأسباب التي جعلت الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية أن يقرر غلق شاطئ النخيل الملقب بـ"شاطئ الموت"، بحي العجمي، لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين، وذلك بعد غرق 14 ضحية، منذ بدء الموسم الصيفي الجاري.

جدير بالذكر أنه قد أصدر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، قرارا بإغلاق شاطئ النخيل الملقب بـ"شاطئ الموت"، بحي العجمي، لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين، وذلك بعد غرق 14 ضحية، منذ بدء الموسم الصيفي الجاري.

وكلف سلطان الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وحي العجمي ورئيس جمعة النخيل، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لغلق الشاطئ، ومنع استخدامه من قبل المواطنين، ومنع السباحة فيه، واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمنع المواطنين من دخول الشاطئ، وذلك حفاظا على أرواحهم وحمايتهم نظرا لكثرة حالات الغرق بهذا الشاطئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads