المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 24/ 7/ 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 03:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

شاهد.. أيتن عامر تشعل السوشيال ميديا بـ"طوق ورد"
نشرت الفنانة أيتن عامر، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث تألقت فيها على طريقة "سناب شات" لتشعل بها السوشيال ميديا.

صورة جديدة لـ"مينا عطا" مع أصدقائه الفنانين
نشر المطرب مينا عطا، صورة جديدة له بجانب الفنانة راندا البحيري، والمطربة هايدى موسى، رنا سماحة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

هبة مجدي تسترجع ذكريات مسلسل "يونس ولد فضة" بهذه الطريقة
نشرت الفنانة هبة مجدي، مشهد لها من مسلسل" يونس ولد فضة" بطولة الفنان عمرو سعد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على المشهد قائلا: من مسلسل ولد فضة ٢٠١٦ شمش اخراج استاذ احمد شفيق".

سعد رمضان يتألق في حفله الأخير مع أدهم نابلسي
نشر الفنان اللبناني سعد رمضان، مقطع فيديو له وهو يغني مع المطرب ادهم نابلسي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، قائلًا: "‏قولي لقلبك أنت من أهله تصبح على حب انت ترتحله".

شاهد.. محمد إمام يشارك في kiki challenge بالسخرية من مي عز الدين
نشر الفنان محمد عادل إمام، صورة جديدة له مع الفنانة مي عز الدين من مسلسل دلع البنات ساخرًا من تحدي kiki challenge على طريقة إبراهيم وكوريا "عايزة أعمل فيديو الكيكي يا إبراهيم، حاضر هآجرلك توك توك يا كوريا".

أحمد صفوت يداعب جمهوره عن دوره في مسلسل أفراح إبليس
شارك الفنان أحمد صفوت، جمهوره بصورة جديدة له من مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الأول، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وعلق على الصورة، قائلا: "حلو في الصعيدي ولا ايه احب اشوف تعليقات على دوري فى "افراح ابليس" الجزء الأول قبل عرض الجزء الثاني".

شاهد.. بوسي شلبي تثير الجدل على موتوسيكل عبر إنستجرام
نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة جديدة لها وهي أعلى موتوسيكل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "انتظرونا اليوم الثلاثاء على المحور من الساحل الشمالي مارينا".

فيديو..سما المصري ترقص kiki challenge: البلدي علي اصوله
قامت الفنانة سما المصري، بتحدي كيكي kiki challenge، ولكن على الطريقة الشعبية والبلدي على أصوله وأشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الرقصة.

إطلالة زرقاء جديدة لـ"إسراء عبدالفتاح" عبر الإنستجرام
نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة بفستان قصير بلون أزرق.

صورة جديدة لـ"مينا عطا" مع أصدقائه الفنانين
نشر المطرب مينا عطا، صورة جديدة له بجانب الفنانة راندا البحيري، والمطربة هايدى موسى، رنا سماحة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد سيلفي نسرين أمين من بيروت
نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة جديدة لها من بيروت على طريقة السيلفي أثناء قيادتها للسيارة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads