المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار صحة ومرأة منتصف يوم الثلاثاء 24/ 7/ 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:22 م
محمد عماد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الاثنين الموافق 23 يوليو.


تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل، تشيز كيك تايجر وهي من الحلويات المميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل، عصير القرع وهي من المشروبات السهلة ومميزة، والتي يحبها الكثيرون وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها بطريقة مظبوطة.

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل، سمبوسة بجبن فريكو موزاريلا وهي من الأكلات المميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل، من كيك الحليب بالكريمة وهي من الحلويات السهلة ومميزة، والتي يحبها الكثيرون وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها بطريقة مظبوطة.

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، "كايلي جينر"، بإطلالة ساحرة في فستان بألوان التايجر الجذاب، مع تصميم مجسم، من الشيفون وعاري الظهر، والكتفان، ما جعل الإطلالة أنثوية من الدرجة الأولى، ومفعمة بالجاذبية، وتركت شعرها منسدل.

أطلت النجمة اللبنانية، مايا دياب، بإطلالة جذابة، مع بلوزة باللون البرتقالي الهادي، والمشع، التي زادتها أنوثة وحيوية، مع تصميم رائع، وأكمام طويلة، غاية في الأناقة، والرقي، وتركت شعرها الأشقر البلاتيني منسدل، وأختارت مكياج مناسب مع لون الملابس، ما منحها مزيد من التناسق والجاذبية، وأيضًا اختارت طلاء أظافر من نفس اللون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads