المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح على رأس 10 لاعبين مرشحين لـ"الكرة الذهبية "

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:13 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن الاتحاد الدولي " الفيفا " لكرة القدم عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة اللاعب الأفضل في العالم لعام 2018 وهي الجائزة التي تسلمها الفيفا .

جاء علي رأس المرشحين النجم المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح و الذي توج بالعديد من الجوائز مع الريدز الموسم الماضي وجائزة هداف البريميرليج ووصل مع فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وفاز بجوائز اللاعب الأفضل في ليفربول و الدوري الإنجليزي .

وثاني المرشحين للفوز بالجائزة هو أفضل لاعب في العالم خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا و هداف البطولة الموسم الماضي ، وثالث المرشحين نجم برشلونة ومنتخب الارجنتين ليونيل ميسي الذي فاز بالجائزة خمس مرات أيضا والذي حصل علي الثنائية في إسبانيا و جائزة هداف الليجا والحذاء الذهبي .

رابع المرشحين نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين الذي فاز بالبريميرليج وكأس الرابطة وحصل علي برونزية المونديال 2018 ، خامس المرشحين النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الذي فاز بالدوري الاوروبي الموسم الماضي و كأس العالم 2018 .

سادس المرشحين مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين هداف كأس العالم و الذي وصل مع فريقه للمركز الرابع في البطولة ، سابع المرشحين كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد مع منتخب فرنسا في كأس العالم وبطل الدوري والكأس في فرنسا مع باريس سان جيرمان .

المرشح الثامن نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد لوكا مودريتش بطل دوري أبطال أوروبا مع الملكي و وصيف كأس العالم 2018 و أفضل لاعب بالبطولة ، المرشح التاسع مدافع ريال مدريد وفرنسا رافائيل فاران بطل كأس العالم ودوري أبطال اوروبا ، المرشح العاشر نجم تشيلسي ومنتخب بلجيكا إدين هازاراد الذي حصل علي برونزية كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده ولقب كأس الاتحاد الإنجليززي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads