المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حسن الرداد يغني عيش بشوقك لـ" تامر حسني "

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 06:08 م
عليي علاء لدين
طباعة
نشر الفنان تامر حسني، فيديو للنجم حسن الرداد، أثناء غنائه لأغنيته الجديدة " عيش بشوقك"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلق "حسنى" على الفيديو، قائلا: "أكيد مش هنكر يا فنان ياكبير يابو صوت جبلي.. الله يبارك فيك ياسونسون يا حبيب قلبي يا غالي يابو قلب جميل". 

وقال الرداد في الفيديو" تيمو ماتنكرش إن صوتي أحلى من صوتك، حبيبي ألف ألف مبروك على الأغنية اللي مكسرة الدنيا، أغنية حلوه جدًا، مزيكة بتاعتها مبهجة، أغنية فعلًا صيف، أغنية تديك تفائل فعلًا، عنوان الكليب حلو اوي، وانت دمك خفيف جدًا في الأغنية، بالتوفيق يا حبيب قلبي، وإن شاء الله الألبوم يكسر الدنيا، يا حبيب قلبي كالعاده.

بذكر أن فيديو كليب عيش شوقك للنجم تامر حسني، تخطى نسبة مشاهدة تصل إلى 8،529،989 مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "اليوتيوب"، منذ يوم طرحها.

والأغنية من كلمات الفنان تامر حسني، وألحان وتوزيع بلال سرور، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وتدور فكرة الكليب حول أن تامر حسني يسير وسط الناس، وكل واحد منهم لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك يحاول أن يخرج منهم الابتسامة.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads