المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنانة الفرفوشة رزق .. تحدي kiki challenge من الغربي للجلابية

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 11:01 م
مني رجب
طباعة
kiki challenge هو تحدي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل مبالغ فيه وأحدث ضجة كبيرة على الرغم من وجوده سابقًا وانتشاره عالميًا، حيث أنه يقوم الشخص على الهبوط من السيارة أثناء سيرها والرقص بجانبها وهي تمشي وذلك على أنغام أغنية kiki do you love me، وانتشرت في الوطن العربي ومصر بشكل كبير، عندما خرج عدد كبير من نجوم الفن بتأدية رقصة الكيكي، بداية من لارا اسكندر ونهاية بسما المصري ولكن أكثرهم شهرة دينا الشربيني.

لارا اسكندر
قامت الفنانة لارا اسكندر يتحدي رقصة الكيكي، وقد تكون هي أول فنانة تقوم بهذا التحدي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو لها من تحدي رقصة كيكي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي ترقص في الفيديو على أغنية " In My Feelings " للنجم العالمي دريك، ولفتت الأنظار انها ترقص بقدميها الحافيتين.

دينا الشربيني
هي أكثر فنانة أحدثت ضجة عقب قيامها بتحدي kiki challenge، لكونها قامت بتحدي الكيكي على أنغام الهضبة عمرو دياب ورقصت على أغنية "شوقنا" وقامت " الشربيني " بنشر فيديو الكيكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهي ترقص على أغنية" شوقنا" على الأسفلت في نفس لحظة سير السيارة، وذلك بواسطة الفنانة ياسمين رئيس التي قامت بتصويرها، وعلقت على الفيديو، قائلة: كيكي مين تحيا مصر".

ياسمين رئيس
على غرار دينا الشربيني قامت الفنانة ياسمين رئيس بتحدي kiki challenge، حيث قامت بنشر فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، بواسطة دينا الشربيني التي قامت بتصويرها، وعلقت على الفيديو، قائلة: "كيكي مين تحيا مصر ".

درة
شاركت أيضًا الفنانة درة بتحدي kiki challenge، ونشرت فيديو تحدي الكيكي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وهي ترقص على أغنية النجم العالمى دريك In My Feelings، وعلقت درة على الفيديو قائلة: " فقط للمتعة".

سما المصري
وأخيرًا قامت الفنانة سما المصري، بتحدي كيكي kiki challenge، ولكن على الطريقة الشعبية وارتدائها للجلابية ورقصت على أغنية عم يا صياد، وقامت بنشره عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
وعلقت سما المصري، على فيديو kiki challenge، قائلة: "الست الفرفوشه رزق...قال كيكي قال...رقص الشارع دا حاجه مش تمام ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا...جنب سور جنينة بيتكوا مثلا لكن في الشارع كده بطريقة مش لطيفة مش حلو صدقوني......يجوا يشوفوا كيكي البلدي علي اصوله....اديلووووو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads