المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استثمر نفسك.. ندوة تثقيفية لحزب مستقبل وطن فى مصر الجديدة

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 10:10 م
عليي علاءالدين
طباعة
تنظم أمانة حزب مستقبل وطن مصر الجديدة، ندوة تثقيفية للشباب في مصر الجديدة تحت عنوان "استثمر نفسك" للمساهمة في بناء مصر الحديثة، وذلك يوم الخميس القادم.

وجاء بيان من الحزب: "قررنا أن نوفر الفرصة الذهبية لـ شرف المساهمة في بناء مصر الجديدة بعقد مؤتمرات تضم المتميزين في كل مجال من مجالات التقدم الاجتماعي والاقتصادي والعلمي والثقافي والسياسي ووضع برنامج عمل لكل مجال، وتطبيقه على كل مستويات الدولة والعمل على المشاركة المجتمعية بين الأفراد والمنظمات".

صرح المهندس إسماعيل رشدان أمين تنظيم حزب مستقبل وطن لـ"بوابة المواطن"، أن الحزب سوف يعقد ندوة تثقيفية بعنوان "استثمر نفسك"، مناقشين عن أهمية المشاركة الاجتماعية داخل نادي هليوبوليس يوم الخميس القادم الموافق 26 من يوليو في السابعة مساءًا تحت شعار "INVEST IN YOURESELF". 

وصرح عصام علاء أمين شباب حزب مستقبل وطن لـ"بوابة المواطن"، أن هذا اليوم سوف يكون منظمًا جدًا في طريقة التفكير مع الشباب الموجودين داخل القاعة، والكلام هيكون في سياق أهمية المشاركة المجتمعية بين الأفراد، إذا كانت تدريب أو كورسات أو مشاركة في أحزاب سياسية أو جمعيات أو التطوع بشكل عام، وأيضا الحديث عن دور الجمعيات والأحزاب في بناء الدولة، وأنهم يعملوا على جعل مصر الجديده مثل أعلى لباقي أحياء القاهرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads