المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: أريد أن أشرك كل اللاعبين أكبر قدر من الدقائق ضد يوفنتوس

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 11:19 م
شهاب طاهر
طباعة

عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء يوفنتوس الإيطالي في كأس الأبطال الودية تحضيرا للموسم الجديد .

 

وقال كوفاتش حول المباراة "أريد أن أعطي أكبر عدد ممكن من اللاعبين 45 دقيقة غداً لسوء الحظ، لن يكون هذا ممكناً. في ميامي، اللاعبين الأساسيين سيلعبون لمدة ساعة تقريباً " .

 

وحول وجود خافي مارتينيز في بايرن ميونيخ قال " أنا سعيد لوجوده في الفريق، أنا أقدر خافي كثيراً، إنه يعطينا مرونة تكتيكية " .

 

كوفاتش تحدث عن اقتراب ضم الموهبة ألفونسو ديفيز " إذا كانت الصفقة قد تمت فسوف نعلن عن ذلك ولكنها لم تنتهي بعد العديد من الأندية في أوروبا تريد ديفيز، لديه مستقبل عظيم أمامه، إنه موهوب جداً وله مستقبل عظيم نحن متفائلون بأنه سيكون لاعب لبايرن ميونخ في غضون أيام قليلة " .

 

وأضاف “اللاعبون لا يزالوا متعبين لذلك سنلعب بتشكيلين مختلفين كل 45 دقيقة، لقد كنا نتدرب بشكل كثيف خلال الفترة الماضية ، مستقبل تياجو ألكانتارا ؟ أريد أن أتحدث معه في البداية لديه إمكانيات و أتمنى أن يبقى في بايرن ولكن لا أستطيع ضمان ذلك وكلما مر الوقت في سوق الانتقالات زادت وتيرة الاحداث " .

 

بينما قال لاعب الوسط الأسباني خافي مارتينيز في المؤتمر الصحفي " أتطلع حقاً للمباريات ضد يوفنتوس ومانشستر سيتي هم من الفرق الكبرى ونلعب هنا في ملاعب رائعة في الولايات المتحدة. المنافسة ممتعة للغاية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads