المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: فريد ليس خليفة مايكل كاريك

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 11:33 م
شهاب طاهر
طباعة

عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للتحدث عن لقاء ميلان يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من الكأس الدولية للآبطال .

 

مورينيو رفض الرد علي أحد الصحفيين الذي قال له هل بالتشكيلة الحالية واثق من المنافسة علي البريميرليج وسئل أيضا هل حصل علي ما يريده في الجولة التحضيرية " لا حصلت على المنشآت المميزة كالعادة، وعلى التزام الأشخاص المسؤولين على ترتيب الجولة، أنا سعيد بالمباريات وبتطوراتها، لكن لا أملك غالبية اللاعبين الذين سيشاركون بداية الموسم بعد انتهاء سوق الانتقالات. أنا لست سعيداً " .

 

وأضاف حول سؤال عن إذا كان صفقة اليونايتد الجديد فريد خليفة مايكل كاريك " لا يوجد خليفة لكاريك . مايكل كاريك هو مايكل كاريك وليس له خليفة ، فريد لاعب تكتيكي، في فريق يتواجد فيه لاعبون أقوياء بدنياً مثل ماتيتش، فيلايني، بوغبا وحتى هيريرا، فنحن نحتاج للاعبين مثل فريد و أندرياس بيريرا، يتميزون بالتكتيك وبالتمريرات المتقنة وباللعب في مساحات ضيقة وعلى اتصال أكبر بهجوم الفريق، نعتقد بأنه سيكون لاعباً مهماً لنا " .

 

وتابع حول غياب العديد من اللاعبين عن الجولة التحضيرية وإذا كان هذا ليس أمرا جيدا " لو نظرت إلى اللاعبين المتواجدين في تشلسي وليڤربول خلال جولاتهم التحضيرية، وآرسنال أيضاً، لو قارنت ستجد الفرق بين وضعنا ووضعهم، مان ستي وتوتنهام في وضعٍ مشابه لنا، لكن هناك أندية مختلفة عنّا ، هل أنت قلق من تأثير هذا علي بداية الموسم ؟ لدينا أول مباراة ضد ليستر والثانية ضد برايتون . ماجواير وفاردي من تواجدا لمراحل متأخرة في المونديال من ليستر وشمايكل عاد مبكرا " .

 

وواصل " لذلك أعتقد بأن الفريق الذي تدرب لـ 6 أسابيع على الأقل بجميع لاعبيه ما عدا مهاجم واحد وقلب دفاع سينضمان لفريهم آخر أسبوع، أعتقد بأنه وضع أفضل من وضعنا وجيد جداً بالنسبة لـ ليستر ، بالنسبة لـ برايتون في مباراتنا الثانية، فلا يوجد هناك لاعب واحد لديهم لم يحظى بجولة استعدادية جيدة وبتدريبات ومباريات عديدة مع بعضهم، لذلك الوضع ليس رائعاً بالنسبة لنا في أول جولتين " .

 

وختم عن المباراة الثالثة في الموسم ضد توتنهام هوتسبير " بعدها في الأسبوع الثالث سنلعب ضد فريق يمر بوضع مشابه لوضعنا (توتنهام)، سيكون الأمر مقبولاً بعد 3 جولات، كأننا لو أكملنا جولتنا التحضيرية، لكن علينا أن نقاتل من أجل النقاط خلال أول مباريتن باللاعبين المتاحين لدينا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads