المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الأعمال التجارية لأشهر الفنانين الأتراك

الأحد 24/يوليو/2016 - 12:44 م
طباعة
لم يكتفِ النجوم الأتراك بما يربحونه من التمثيل، حيث يهتمون إلى حد كبير بالأعمال التجارية التي تدر عليهم عائدًا ماديًا، ربما يكون أكثر ربحًا مما يحصدونه من الفن.
برجوزار كوريل
على الرغم من شهرة الممثلة التركية برجوزار كوريل، بطلة مسلسل "القبضاي" بدور القاضية فريدة، إلا أن شهرتها لم تمنعها من تحقيق حلمها في افتتاح مقهى خاص بها، ومتجر للكعك في نفس الوقت، حيث قامت بافتتاح مشروعها العام الماضي.
وتدير كوريل المقهي بنفسها، ويعد هذا هو مشروعها التجاري الاول بعيدًا عن التمثيل.
تعرف على الأعمال
اوزان جوفان 
اما الممثل التركي أوزان جوفان، الشهير بدور "رستم باشا" عن دوره في ملسل "حريم السلطان" فيمتلك مجموعة متاجر للأحذية والمصنوعات الجلدية بأسطنبول، ويديرها أيضاُ بنفسه ويتنقل بين متاجره بين الحين والآخر.
تعرف على الأعمال
كينان دوغلو
ينتمي المغني التركي كينان دوغلو زوج الممثلة التركية بيرين سات، الشهيرة بـ"فاطمة"، إلى عائلة من أكبر وأغنى عائلات تركيا، إلا أنه لم يكتف بأموال عائلته، أو الأموال التي يربحها من الغناء وشركة الإنتاج الموسيقي.
وافتتح دوغلو قبل عامين متجرًا لبيع الملابس بالولايات المتحدة وتحديدًا بولاية لوس أنجليس، ويذهب مع بيرين كل فترة لقضاء عطلتهما هناك وتفقد متجره.
تعرف على الأعمال
أركان بيتكايا
أما الممثل التركي اركان بيتكايا بطل مسلسل "على مر الزمان"، والشهير بدور القبطان علي، فلديه متجر خاص ببيع اللحوم بأسطنبول.
تعرف على الأعمال
كينان اميرزالي أوغلو
أما الممثل التركي كينان اميرزالي اوغلو بطل مسلسل "القبضاي" والمعروف بدور "ماهر"، فيمتلك فندقين بتقسيم منذ ثلاثة أعوام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads