المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ريانا" تجسد الضحية الشهيرة في "سايكو"

الأحد 24/يوليو/2016 - 01:13 م
طباعة
وقع الاختيار على المغنية الباربادوسية العالمية، ريانا، لتجسيد الدور الشهير الذي قدمته النجمة الراحلة جانيت لي في فيلم "سايكو"، خلال الموسم الأخير من المسلسل التلفزيوني "نول بيتس".

وأعلن القائمون على إنتاج مسلسل "نول بيتس" الليلة الماضية أن ريانا ستلعب دور سكرتيرة في مكتب عقارات تدعى ماريون كرين، وهو نفس الدور الذي قامت به جانيت لي وجعلها تحقق شهرة كبيرة.

وستجسد ريانا هذا الدور في الموسم الخامس من "نزل بيتس" المقرر عرضه العام المقبل والذي أكد المنتجون أنه سيكون الأخير من المسلسل الشهير، الذي عرض الجزء الأول منه عام 2013.

ومن المعروف أن قصة "نزل بيتس" مأخوذة عن فيلم "سايكو" الذي أخرجه ألفريد هيتشكوك عام 1960، ويتطرق إلى حياة نورمان بيتس ووالدته نورما بيتس في نزل داخل بلدة خيالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads