المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" هزار الصداقة " يتسبب في غرق طالب في سوهاج

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 10:22 ص
أحمد هلال
طباعة
خدع مزاح الصداقة هذه المرة، مصطفى وناصر،  أثناء الاستحمام بالقرب من منزليهما فى نهر النيل فى سوهاج، لكن المزاح فى تلك اللحظة كان قاتلا، فلم يكن الطالب "أحمد" يتوقع أن دفعه لصديقه إلى الماء سيودى بحياته غرقا فى الحال.

وحضر المارة والجيران على صوت صرخات "ناصر" الذى ظل يصرخ بصوت عال "ألحقونى"، بعد أن انتابته حالة من الرعب عقب غرق صديقه أمام عينيه وهو يحاول إنقاذه من المياه، وبعد فشل الحضور أيضا فى إنقاذه تم ابلاغ شرطة المسطحات المائيه وانتقلت فرق الانقاذ لانتشال جثة الغريق.

البداية للواقعة كانت بتلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، اخطارا من شرطة النجدة مفاده غرق "مصطفى.م" 15 عاما، عامل، مقيم دائرة قسم أول سوهاج، أثتاء قيامه بالأستحمام بنهر النيل، وبسؤال عمه "أحمد.ع" عامل، لم يتهم أحدا بالتسبب فى الواقعة، وتوصلت التحريات الى قيام "ناصر.م" 15 عاما، طالب، مقيم ميدان العارف، بدفع المتوفى بمياه النيل على سبيل المزاح، مما ادى الى انتهاء حياته غرقا فى الحال.

على أثر ذلك صدر قرار النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الغريق للتعرف على أسباب الوفاة وموفاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية، وعلى ذلك حرر المحضر رقم 2348 ادارى قسم أول سوهاج، وضبط المتهم، وبمواجهته أعتلاف بأرتكاب تللك الواقعة.

كما صدر قرار النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وقامت بتكليف الشرطة باجراء التحريات اللازمة فى الواقعة، ونسبت النيابة الى المتهم تهمة القتل الخطأ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads