المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذكريات الفنانين مع الثانوية العامة - تحقيق -

الأحد 24/يوليو/2016 - 01:19 م
طباعة
يتابع الجميع بحالة من الترقب نتائج الثانوية العامة خاصة بعد ان أعلنت أسماء الأوائل ، وبالرغم من حالة التراقب التى يتابع بها الأهالى والطلاب إلى انه على الجانب الآخر من يتابع ويأخذ الموضوع بنوع من المرح حيث بدأ الجميع يتسائل عن نتائج بعض من الفنانين وزكرياتهم مع الثانوية العامة، وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير جانب من زكريات عدد من الفنانين مع الثانوية العامة.

** النجم طلعت زكريا
فاجئ النجم طلعت زكريا جمهوره فى إحدى اللقاءات أن الثانوية العامة لم تكن نرحلة جيدة فى حياته خاصة أنه حصل حينها على مجموع 52% ليقرر إعادتها مرة آخرى ويتفاجئ بحصوله على مجموع أقل ،حيث حصل على 50% وربما كان هذا المجموع المنخفض دافعا لالتحاقه بالمعهد العالى للفنون المسرحية.
ذكريات الفنانين مع
**النجمة منى زكى
عرفت النجمة منى زكى بمهارتها وتفوقها الدائم وأشارت فى إحدى اللقاءات أنها كانت تعشق المذاكرة لذلك حصلت على مجموع 95% بالثانوية العامة ولكن حبها للفن حينها كان دافعا لرفضها الالتحاق بكليب الطب ، لتلتحق بكلية الغعلام بديلا عنها.
ذكريات الفنانين مع
**الهضبة عمرو دياب 
أما الهضبة عمرو دياب فلم يكن يهوى الدراسة وكشف فى العديد من اللقاءات أن الثانوية العامة كانت من اصعب مراحل حياته الدراسية حيث حصل حينها على مجموع 60% ما دفعه للالتحاق بمعهد الموسيقى العربيى ليبدا بشكل فعلى اولى خطواته فى مشواره الفنى.
ذكريات الفنانين مع
**النجم ماجد المصرى
أما النجم ماجد المصرى فقد أشار مسبقا انه لم يحصل على مجموع جيد بالثانوية العامة نظرا لعدم اهتمامه بدراسته ، وحصل حينها على مجموع 54% والتحق حينها بكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر.
ذكريات الفنانين مع
**النجم تامر حسنى
أما النجم تامر حسنى فكانت نتيجة الثانوية العامة تحطيم لرغبته فى دخول كلية الإعلام حيث حصل حينها على مجموع73% ما دفعه حينها للالتحاق بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads