المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واشنطن تدافع عن جرائم إسرائيل ضد الأبرياء من الشعب الفلسطيني

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 11:30 ص
عواطف الوصيف
طباعة
للمرة الثانية على التوالي، تقف سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة نيكي هيلي، ضد مصلحة القضية الفلسطينة، ولا تخجل من إعلان دعمها لإسرائيل التي ترتكب العديد من الجرائم ضد الأبرياء من أبناء فلسطين، وهو ما يتم منها بشكل علني في مجلس الأمن الدولي.

وتحدث السفير الفلسطيني رياض منصور في نقاش حول الشرق الأوسط، عن قانون القومية الإسرائيلي واصفاً إياه بالإرهاب، أما وفيما يتعلق بالسفير الإسرائيلي فقد قال إن الجميع نسوا ماهية حركة حماس، وأنها تنظيم إرهابي، وفقا لما أشارت إليه يديعوت أحرنوت.

وهاجم السفير منصور ممثلي الكيان الصهيوني على جرائمها ضد الشعب الفلسطيني، وقال أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تقتل الفلسطينيين، ولازالت مستمرة في عمليات القتل، وهي لا تخشى النتائج لعدم وجود رادع لها.

وجاء رد السفير الإسرائيلي عليه بالقول: "قبل أسبوع فقط حركة حماس أطلقت 200 صاروخ على إسرائيل، وبالونات مشتعلة سقطت في رياض أطفال، حركة حماس هي المسؤولة عن هذا الإرهاب حسب تعبير السفير الإسرائيلي".

ونقلت الصحيفة العبرية، يديعوت أحرونوت، تصريحات السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هيلي التي هاجمت فيها الدول العربية وقالت فيها أيضاً أن العرب يخافون قول الحقيقة للعرب، ووصفت القيادة الفلسطينية بالغبية، ومما جاء في تصريحاتها: “أين هم عندما يتعلق الأمر بعملية السلام، لو كانوا معنيون بالفلسطينيين لأدانوا المتطرفين، كانوا قالوا للقيادة الفلسطينية كم هي غبية لرفضهم خطة سلام لم يرونها بعد، القيادات العربية تخاف قول الحقيقة للقيادة الفلسطينية”.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads