المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكسر " سيف جعفر" قاعدة فشل أبناء النجوم القدامى في الكرة المصرية ؟

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 11:43 ص
أحمد البردينى
طباعة

 تلقى نادي الزمالك عرضًا من نادي المصري البورسعيدي يطلب خلاله الأخير استعارة سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأبيض الصاعد لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويبدو أن الزمالك يتجه لرفض العرض، لاسيما أن اللاعب قضي معسكر الفريق في ألمانيا وتلقي الإشادة من جميع مدربيه في قطاع الناشئين.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " مسيرة فشل أبناء نجوم الكرة المصرية القدامى في السطور التالية:

 

هشام صالح سليم

 

هشام صالح سليم، نجل المايسترو صالح سليم أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية فشل في إكمال مسيرة والده الكروية، ولم يستطع إثبات ذاته مع مدرسة الكرة بالنادي واتجه للسينما منذ الصغر .

هشام سليم
هشام سليم

كريم حسن شحاتة

 

فشل كريم حسن شحاتة، في السير على خطي والده المعلم حسن شحاتة نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، واتجه كريم بعد ذلك للعمل الإعلامي وترك كرة القدم ، حيث لعب في بداية مشواره مع الزمالك مرورا بناديي المقاولون العرب والشمس.

 

 

كريم حسن شحاته
كريم حسن شحاته

أسامة مسعد نور

 

نجل مسعد نور نجم النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر السابق، فشل في إكمال مسيرة والده الكروية، ولم يستطع إثبات ذاته مع فريق الناشئين في المصري.

اسامة مسعد نور
اسامة مسعد نور

أحمد طارق يحيى

 

نجل طارق يحيى نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، الذي لعب في صفوف الناشئين بالزمالك، ولم يظهر جزء من الموهبة التي كانت تتواجد في والده ليتجه بعد ذلك الي مجال الغناء والفن

 

أحمد طارق يحيي
أحمد طارق يحيي

محمد حسن الشاذلي

 

نجل حسن الشاذلي نجم نادي الترسانة ومنتخب مصر السابق، الذي لعب مع فرق الناشئين بالترسانة، ولم يستطع الظهور بمستوى والده من عشرات السنين، فاتجه بعد ذلك للعمل الإداري، وأصبح عضوًا بمجلس إدارة نادي الترسانة.

محمد حسن الشاذلي
محمد حسن الشاذلي

رحاب محمود أبو رجيلة

 

نجل محمود أبو رجيلة لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، في مسيرته الكروية مع فرق الناشئين بالزمالك، واتجه بعد ذلك للعمل الإداري، وأصبح حاليًا عضوًا بمجلس إدارة نادي الزمالك.

رحاب محمود ابورجيله
رحاب محمود ابورجيله

عمر ربيع ياسين

 

نجل ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، فشل في استكمال مشوار والده بالملاعب رغم بدايته المميزة في صفوف ناشئين الأهلي والزمالك لكنه سرعان ما بعد عن الأضواء واتجه للعمل الإعلامي.

 

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

عمر إسماعيل يوسف

 

نجل تيجانا الكرة المصرية، إسماعيل يوسف، ظل في قطاع الناشئين بالزمالك حتى 20 عاما، ليرحل بعد ذلك ويتجه إلي أندية القسم الثاني والثالث بعيدا عن أضواء الدوري الممتاز

 

عمر إسماعيل يوسف
عمر إسماعيل يوسف

احمد فاروق جعفر

 

الابن الأكبر لفاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لم يستطع إكمال مسيرة والده في الملاعب، حيث ترك كرة القدم واتجه للعمل الإعلامي، بعد فشله في فرق الناشئين التي لعب بها داخل نادي الزمالك.

أحمد فاروق جعفر
أحمد فاروق جعفر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads