المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 25/ 7/ 2018

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 12:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

كثافة مرورية أعلى دائري المريوطية منتصف يوم الأربعاء
رصدت "بوابة المواطن"، كثافة مرورية عالية في محور صلاح سالم، الأربعاء 25 يوليو، بالإضافة إلى نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر فى الطريق القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، بينما شهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

فيديو.. بسّام راضي: السيسي لا ينتظر المعجزات بل يصنعها
علق السفير بسام راضي المتحدث الرسمي برئاسة الجمهورية، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح محطات الكهرباء أمس، مؤكدًا أن هناك من ينتظر المعجزات وهناك من يصنعها، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا ينتظر حدوث المعجزات بل يصنعها بذاته.

شاهد تعليق أسامة كمال على المقاول "أبو نص نص" الذى قصده الرئيس السيسى
علق أسامة كمال الإعلامي في برنامجة " مساء dmc "، " لفت نظري خلال كلمة الرئيس أنه قال: " لن نكتفي بالمسكنات ولن نقوم بمشروعات نص نص "، وأضاف أن " وقع الكلمة عليه كان مميز نظرا لشكواه الدائمة من هذا الموضوع ".

فيفيان ثابت: مبادرة "قمح أولادنا " تهدف إلى زيادة الإنتاج
قال بلال الشربتلي، المدير التنفيذي لشركة موندليز في شمال أفريقيا، أنهم في حفل ختام مبادرة " قمح ولادنا " كان قد مر على بدأ المشروع نحو ثمانى سنوات وقد قاموا بتتويج المشروع نظرا لنجاحه الكبير، وذلك النجاح ترتب عليه معرفة المزارع للأدوات المستخدمة وكيفية قيامه بالزراعة ".

أيمن حمزة: افتتاح مشاريع الطاقة الجديدة " الإنجاز الأهم "
وصف أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، افتتاح الرئيس السيسي عدد من المشاريع القومية التي تدعم الطاقة الكهربائية، بـ "الإنجاز الأهم" .

" بوابة المواطن " ترصد حالة المرور فى شوارع شبرا مصر
شهدت شوارع شبرا كثافات مرورية، يوم الأربعاء 25 يوليو، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات في الاتجاهين للقادمين من ميدان الخلفاوى وحتى شارع شبرا والعكس.

الليلة.. وكيل النواب في ضيافة 90 دقيقة
يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور الفضائية، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في حلقة خاصة تدور رحاها عن الحكومة والبرلمان والمواطن.

" بوابة المواطن " ترصد الحالة المرورية في محور صلاح سالم
رصدت "بوابة المواطن"، كثافة مرورية عالية في محور صلاح سالم، الأربعاء 25 يوليو، بالإضافة إلى نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر فى الطريق القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، بينما شهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

فيديو.. تفاصيل اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مدبولي
يعقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو، الاجتماع الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية والخدمية والاجتماعية .

فيديو.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع إجراءات القضاء على قوائم الانتظار
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الثلاثاء الموافق 24 يوليو بكل من " الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط رئيس المالية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومحمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية في القوات المسلحة، واللواء بهاء زيدان مدير مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة " وبحضور عدد من الخبراء وممثلي الجمعيات والمنظمات الخيرية العاملين في مجال مكافحة انتشار فيروس " سي " وتوفير الخدمات الطبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads