المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" شيكابالا " تريند على تويتر.. ومرتضى منصور: سيديهاتك معايا

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 01:40 م
ياسمين شهاب
طباعة
تصدر هاشتاج لاعب الزمالك السابق شيكابالا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو، وذلك عقب إحالة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور شيكابالا للتحقيق الخميس المقبل.

وكان قد أحال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق للتحقيق، يوم الخميس المقبل الموافق 26 يوليو الساعة الواحدة ظهرًا أمام مدير الشئون القانونية.

وصف مرتضى منصور، البيان الذي صدر عن اللاعب بالكذب، مؤكدًا أنه ما هو إلا تضليل لجماهير الزمالك المحترمة، مضيفًا: "لن يعفيك من تمردك وامتناعه عن الحضور إلى النادي والاستجمام في مارينا وعندما تذكرت الزمالك بعد الاستهتار بنادي كبير، فإن هذا لن يعفيك من المسؤولية أمام الجماهير".

وتوعد منصور، اللاعب بتجهيز ملف كامل عن أزماته ومشاكله الكثيرة مع النادي، قائلا: " إذا كنت تهدد بالفيفا فنحن لدينا ملف كامل من باوك للسعودية للإمارات لسبورتنج لشبونة لهروبكً، ومن معسكر ألمانيا لاتهامك لناس محترمة احتضنك وأعادوك إلى الحياة الرياضية فكان جزاءهم قلة الأدب والكذب والتشهير، ونحن معك إلى آخر المشوار أيها المتمرد، أما بيانك فأنا شخصيا ألقيته في أقرب صفيحة قمامة لأنه لا يستحق الرد من المحترمين لأنه ممتلئ بالاكاذيب والسباب وستعاقب على كل حرف فيه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads