المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رومينيجه يؤكد رغبة البايرن في تفعيل بند شراء الجوهرة الكولومبية

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 01:43 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه، نية البافاري في تفعيل بند شراء صانع الألعاب الكولومبي خيمس رودريجيز.

وقال رومينيجه حول مستقبل خيمس ردًا على تقارير الصحافة الأسبانية بأرتباطه للعودة إلي ريال مدريد " لدينا اﻵن موسم واحد على عقد اﻹعارة، وبعدها لدينا شرط الشراء بمبلغ ٤٢ مليون يورو، واليوم الذي أحدثك به تيقن بأننا سنقوم بفعل ذلك".

وحول إنتقادات الرئيس أولي هونيس لمسعود أوزيل قال رومينيجه " أنا دائما على مقربة من أولي هونيس، أعتقد أنه لم يكن معجب أبدا باللاعب أوزيل، لقد أثر على أعصابه عندما شعر أنها محبوكة بالعنصرية، في النهاية أعتقد أوزيل نفسه وأيضا الاتحاد اﻷلماني قد حققوا نظرة شخصية سيئة جدا، بقضية أوزيل هناك أكثر من خاسر أوزيل والاتحاد اﻷلماني معا، إضافة إلى ذلك ، أعيد التأكيد على أن الهواة في الاتحاد اﻷلماني يجب أن يدركوا بأن المنتخب الوطني هو أهم فريق في بلدنا " .

وحول بديل بواتينج في حال مغادرته قال " من حيث المبدأ لدينا لاعبين يكفون لهذا المركز حتى برحيل جيروم ، رحيل فيدال ؟ لديه عقد معنا لسنة أخرى لكن إذا كان يريد عقد طويل اﻷمد في مكان آخر يستطيع فعل ذلك ، رحيل بعض اللاعبين ؟ نحن لا نريد خلق مشكلة للمدرب بجعل بعض اللاعبين غير راضين خلال الموسم، لدينا تسعة لاعبين لـ ٣ أو ٤ مراكز فقط" .

جدير بالذكر أن الأسطورة الالماني رودي فاولر قد علق حول إنتقادات هونيس لأوزيل " هونيس شخص مباشر جدا، لذلك ربما ما قاله كان صعبا للغاية، بخصوص الموضوع، أعتقد بعض ما ذكره أوزيل صحيح ولكن كان أكثر من نصف ما ذكره مبالغا فيه و هراء، كان يجب أن يوضح اﻷمور بوقت مبكر وليس بعد شهرين من الحدث وهذا خطأ كبير ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads